بدء تحكيم وتقييم 48 مشاركة في مسابقة “أرحنا”

بدء تحكيم وتقييم 48 مشاركة في مسابقة “أرحنا”

الساعة 12:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1760
0
طباعة
برنامج-ارحنا

  ......       

شرعت لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة ” أرحنا ” الرمضانية التي جاءت مبادرة من الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز خلال شهر رمضان المبارك الماضي وترعاها ” المواطن” إلكترونياً، في تقييم وتحكيم المشاركات التي تلقتها اللجنة من المشاركين وأئمة المساجد عبر وسائل التواصل الاجتماعي على حساب المسابقة الخاص بها على الانستقرام.
الشيخ-بصفروقال الشيخ عبدالله بصفر، الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، والمشرف العام على المسابقة، إن لجنة التحكيم تم اختيارها من عدد من أصحاب الفضيلة المقرئين المعروفين لتقوم بتقييم المشاركات التي وصلت للجنة.
وأضاف بصفر، أن عدد المشاركات بلغ من أئمة التراويح 11 مشاركة، بينما كانت المشاركات بالترشيح من الجمهور عبر الانستقرام 37 مشاركة من مختلف مناطق المملكة، حيث سيتم عرض جميع المشاركات وهي عبارة عن مقاطع فيديو (3 دقائق لكل مقطع) على أعضاء اللجنة.
وتابع: “يعطى كل عضو لجنة تحكيم نموذج تقييم مستقل لكل مشارك يتضمن سلامة القراءة (30 درجة)، التجويد (20 درجة)، حسن الأداء (10 درجات)، عذوبة الصوت (40 درجة )، كما ستقوم اللجنة بالتأكد من مطابقة المقطع لشروط المسابقة المعلن عنها سابقاً وهي أن يكون المقطع من صلاة التراويح وألا تزيد مدته عن 3 دقائق ووضوح الصوت والصورة للمقرئ”.
وأشار إلى أنه سيتم الانتهاء من جميع أعمال التقييم واعتماد النتائج النهائية للمسابقة خلال الأسبوع الحالي، مقدماً شكره وتقديره للأميرة بسمة بنت سعود على متابعتها المستمرة لمراحل المسابقة ودعمها غير المحدود من أجل إنجاحها خدمة لكتاب الله تعالى وتشجيعاً لأئمة المساجد على تحسين وتجويد تلاوة القرآن أثناء الصلاة.


قد يعجبك ايضاً

48 وظيفة شاغرة بشركة الكفاح في #الدمام

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة الكفاح القابضة عن