بشكل مؤقت.. “هيجان” مديراً عامًّا لـ “صحة عسير” بالنيابة

بشكل مؤقت.. “هيجان” مديراً عامًّا لـ “صحة عسير” بالنيابة

الساعة 9:23 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
6220
0
طباعة
عبدالعزيز-بن-احمد-هيجان-مديرا-عام-بالنيابة-للشؤون-الصحية-بعسير

  ......       

صدر قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي، بتكليف الدكتور عبدالعزيز بن أحمد هيجان مديراً عامًّا للشؤون الصحية بالنيابة حتى عودته من إجازته الرسمية.
وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير، سعيد بن عبدالله النقير، إن الدكتور هيجان من الكفاءات المميزة وهو حاصل على بكالوريوس الطب بالإضافة إلى عدد من الزمالات ومنها الزمالة السعودية في الأمراض الباطنية والزمالة الأردنية في الأمراض الباطنية والزمالة السعودية في طب الحالات الحرجة للكبار.
أضاف النقير، أنه تدرج في العديد من المناصب الفنية والإدارية منذ حصوله على الزمالة حتى الآن، حيث شغل منصب مدير مستشفى خميس مشيط العام ثم مديراً لمستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال ثم مشرفاً عامًّا على مستشفى عسير المركزي.
وتابع أن هيجان عضو الجمعية السعودية لطب الحالات الحرجة وشارك في العديد من الدورات والندوات والمؤتمرات وورش العمل بالحضور أو بالرئاسة وحاصل على العديد من شهادات الشكر والتقدير كان آخرها من وزير الصحة للمشاركة الفعالة في حصول مستشفى عسير المركزي على شهادة الاعتماد الدولية (JCI).
ولفت إلى أن الدكتور هيجان وجه نائب المشرف العام على مستشفى عسير المركزي حسين بن محمد المغيدي بتسيير وإدارة العمل بالمستشفى حالياً.

ومن جهته أعرب عن خالص شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير على هذه الثقة، مؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لتطوير العمل وخدمة المرضى.


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد