بعد هدف السوبر.. مصير بيدرو “غامض”

بعد هدف السوبر.. مصير بيدرو “غامض”

الساعة 10:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
680
0
طباعة
برشلونة-اشبيلية-هدف-السوبر-بيدرو

  ......       

لم يكن بيدرو مهاجم برشلونة واضحا بشأن ما إذا كان يرغب في ترك الفريق، بعدما رد بغضب على تعليقات أدلى بها مسؤول في النادي الكتالوني بأنه يريد الرحيل.

وشارك بيدرو كبديل ليسجل هدف الفوز في الوقت الإضافي في انتصار مثير لبرشلونة 5-4 على إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبية، الثلاثاء، وكان غامضا بعد اللقاء عند الحديث حول مستقبله.

وقال بيدرو للصحفيين “أدلى روبرت فرنانديز ببعض التعليقات المؤسفة. تحدثنا قليلا وهو لا يعلم ما مررت به في هذا النادي ليتحدث بهذه الطريقة حولي.”

وأضاف “أعلم أنني سأكون دائما في خدمة برشلونة.. لا يجب أن يكون هناك أي شك في ذلك. الإجابة هي لا (لا أرغب في الرحيل) لكن الموقف معقد لأسباب عديدة. الأمر لا يتعلق بالمال كما قيل وهذا أمر يفتقر للاحترام”.

“الأمر يتعلق باللعب بانتظام وأنا لاعب طموح. سواء بقيت أو لا.. سأظل دائما مشجعا لهذا الفريق.”

وباتت مشاركات بيدرو محدودة في برشلونة بسبب وجود لاعبين مثل ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز وذكرت تقارير أنه قريب من التوصل لاتفاق بشأن الانتقال لمانشستر يونايتد.

وبعد مباراة كأس السوبر كرر فرنانديز أن بيدرو يرغب في الرحيل، وأن أي ناد عليه دفع الشرط الجزائي في عقده، البالغ 30 مليون يورو(33.12 مليون دولار).

وأبلغ فرنانديز الصحفيين “كلنا قلنا… إننا لا نريده أن يرحل لكنه قراره.”

وأضاف “إنه لاعب صاحب موهبة غير عادية داخل وخارج الملعب بالنسبة لبرشلونة لكنه يرغب في الرحيل ولا يوجد ما نستطيع أن نفعله.”

وتابع “الشرط الجزائي غير قابل للتفاوض وهذه قد تكون مباراته الأخيرة”.


قد يعجبك ايضاً

 “بوناتيني” يسجل هدف الهلال الثاني أمام الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد سجل ليو بوناتيني هدف