بي إم دبليو تكشف عن السيارة M4 جي تي إس النموذجية

بي إم دبليو تكشف عن السيارة M4 جي تي إس النموذجية

الساعة 9:42 صباحًا
- ‎فيالسيارات
2005
0
طباعة
بي-ام-دبليو

  ......       

تجهيزاً لمعرض بيبل بيتش للسيارات، قامت “بي-إم-دبليو” بإطلاق عدة سيارات نموذجية لها، حيث ستقوم بعرضها خلال الحدث، وأول سيارة كشفت عنها هي M4 جي-تي-إس النموذجية “BMW M4 GTS Concept” وهي أكثر تركيزاً على القوة والأداء الأفضل.

وزودت بي-إم-دبليو السيارة، بهيكل أعرض وبغطاء محرك من إلياف الكربون والبلاستك لتخفيف الوزن، وتمت توسعة مداخل الهواء للمبردات الأمامية لتكثيف دخول الهواء للقلب النابض لها مع نهاية مصد أمامية بارزة تحسن مرور الهواء.
وتمت إضافة جناح خلفي مثبت رياضي بحت، مع مشتت هواء سفلي من ألياف الكربون ونظام عادم مزدوج في الأسفل، أيضاً سوف تأتي هذه النسخة بأنوار خلفية بتقنية OLED، وعجلات تتزين بها بقياس 19 و20 انش.

أما لون السيارة فاختارت بي-إم-دبليو أن تعرضها باللون الحصري الجديد وهو الرصاصي الداكن واللامع “Frozen Dark Grey”، مع بعض اللمسات في المقدمة وعلى العجلات باللون البرتقالي “Acid Orange”.

أما القلب النابض بي-إم-دبليو لم تعلن عن تفاصيل المحرك بالكامل، ولكنها ستأتي بمحرك توربيني من 6 أسطوانات ذي سعة 3.0 لتر وسوف يأتي بتقنية الحقن بالماء لزيادة عزم الدوران وأداء أفضل للسيارة، مع وضع مبردات أكبر حجماً مما زاد من قوة السيارة الإجمالية.

بي-ام-دبليو (1)

بي-ام-دبليو (2)

بي-ام-دبليو (3)

بي-ام-دبليو (4)

بي-ام-دبليو (5)

بي-ام-دبليو (6)

بي-ام-دبليو (7)

بي-ام-دبليو (8)


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي