“تتويج الهلال بالسوبر” في عيون الصحافة المصرية

“تتويج الهلال بالسوبر” في عيون الصحافة المصرية

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3940
0
طباعة
تتويج-الهلال-بكأس-السوبر

  ......       

سلَّطت جميعُ الصحف المصرية -سواء الإلكترونية أو الورقية- الضوءَ على تتويج فريق “الهلال” بلقب كأس السوبر على حساب الغريم التقليدي “النصر”، في المباراة التي أقيمت بالأمس بين الفريقين على ملعب فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي في أول بطولة سوبر تقام خارج المملكة.

الصحف المصرية اتفقت جميعاً على أن الزعيم استحق التتويج بالبطولة بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه لاعبوه خلال مجريات اللقاء من مهارات فردية وخطط فنية، حيث تلاعب نجوم الهلال بنجوم النصر في معظم أوقات اللقاء قبل أن يتوج البرازيلي إدواردو مجهودات زملائه في الفريق ويسجل هدف اللقاء الوحيد.

صحيفة ” المصري اليوم ” أشارت إلى نجاح الفريق الهلالي في حصد اللقب على حساب النصر، حيث أوضحت أن البرازيلي كارلوس إدواردو قد ارتدى ثوبَ البطل في المباراة، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63، وذلك في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق الأزرق، الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أما صحيفة ” اليوم السابع ” فقد تطرقت إلى تعرض فريق النصر للخسارة أمام الفريق الهلالي وأشارت إلى سقوط العالمي للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس السوبر، وذلك بعد خسارته أمام الهلال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإنجليزية “لندن “، حيث أوضحت أيضاً أن الفريق النصراوي كان قد خسر النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر أمام فريق الشباب عبر ركلات الترجيح.
أما صحيفة ” الوطن ” المصرية فتكلمت عن الحضور النسائي في هذه المباراة، حيث أشارت إلى توافد العديد من المشجعات السعوديات على مدرجات “لوفتس رود” ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بالعاصمة الإنجليزية لندن، لحضور مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر، مؤكدة أن هذه المباراة هي الأولى في المسابقات المحلية التي ستتواجد بها مشجعات سعوديات في المدرجات.

وأخيراً نقلت صحيفة ” الأهرام ” تصريحات على لسان رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، قال فيها: ” لقد كنا نريد أن نهدي البطولة للجمهور في بداية الموسم، وما جعلها تحمل أهمية أكبر أنها ديربي وأول بطوله تقام في لندن، ونجحنا في ذلك في نهاية المطاف. أريد أن أقول إن هدفي هو أن أرسم الابتسامة على شفاه جمهور الهلال”.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير