تحفيظ #الرياض تُنهي تقييم إدارتها لتحسين الأداء

تحفيظ #الرياض تُنهي تقييم إدارتها لتحسين الأداء

الساعة 12:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
985
0
طباعة
تحفيظ-الرياض

  ......       

أنهى فريق العمل بمكتب المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، إجراءات تقييم الربع الثالث لعام 1436هـ لجميع الإدارات ومراكز الإشراف التابعة لتحفيظ الرياض.
وتمت مراجعة مدى تنفيذ الإدارات والمراكز لبرامج الخطة التنفيذية وإرفاق الشواهد وذلك عبر برنامج الخطة.

وبعد الانتهاء من المراجعة وتدقيق الشواهد والتقييم النهائي، أصدرت الإدارة التنفيذية النتائج النهائية للإدارات ومراكز الإشراف التابعة على النحو التالي حيث حققت كل من إدارة الشؤون المالية وإدارة الجمعيات التابعة النسبة الأعلى بتحقيقهما نسبة 100%، وحققت الخدمات المساندة نسبة 98.50%، وحصلت إدارة الاستثمار والعقار على نسبة 93.60%، وحصلت إدارة العلاقات والموارد المالية على نسبة 92.11% وحققت إدارة الشؤون التعليمية نسبة 86.39%.

أما مراكز الإشراف العشرة والتابعة لتحفيظ الرياض فقد حقق مركز الدائري الغربي نسبة 86.60%، وحقق مركز الوسط الشمالي نسبة 84، 90%، كما حقق مركز الشمال نسبة 81.10%، فيما حصل مركز الوسط الجنوبي عل نسبة 74.20%.

وكانت “تحفيظ الرياض” قد وضعت أُسساً علمية لتقييم أداء إدارات الجمعية ومنسوبيها والتحقق من تنفيذ تلك الإدارات للخطط الموضوعة حتى تتمكن من الارتقاء بهم وتقديم خدمة يرضى عنها المجتمع الذي ينظر إلى أهل القرآن نظرة خاصة.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن