تحمل اسم #الملك_سلمان .. أمير #عسير يدشن أول مدرسة افتراضية بالمملكة

تحمل اسم #الملك_سلمان .. أمير #عسير يدشن أول مدرسة افتراضية بالمملكة

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1210
0
طباعة
تدشين مدرسة افتراضية1

  ......       

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صباح اليوم بمكتبه بالإمارة، أول مدرسة افتراضية على مستوى المملكة بـ”تعليم عسير”.
وأشاد سمو أمير المنطقة بالفكرة؛ مؤكداً أن التقنية وتوظيفها في عملية التعليم أصبحت أمراً حتمياً؛ وذلك لمواكبة التطور العلمي وسرعة وصول المعلومة للطلاب.
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، أن فكرة مدرسة الملك سلمان الافتراضية نَبَعت من توجيه وزير التعليم حول الاستفادة من البدائل لطلاب الحد الجنوبي.
وبيّن “آل كركمان” أنه تم تخصيص مبنى متكامل للمدرسة وتجهيزه بكل الوسائل التقنية، مع تكليف فريق عمل مكون من مديرة و25 معلمة، إضافة إلى تدريب فِرَق العمل بمكاتب التعليم والطالبات على كيفية التعامل مع النظام؛ وذلك من خلال الفيديوهات التعليمية والتدريب المكثف بمراكز التدريب وتصميم دليل إرشادي، وتضمينه في صفحة المدرسة الإلكترونية في بوابة “تعليم عسير”.
وأشار “آل كركمان” أن الالتحاق بالدراسة في المدرسة متاح لجميع طلاب وطالبات المملكة؛ وخاصة طلاب الشريط الحدودي؛ مبيناً اشتمال المدرسة الافتراضية على برامج تدريبية للمعلمين والمعلمات وأفراد المجتمع.
وختم “آل كركمان” بالشكر لأمير المنطقة، على دعمه اللا محدود للتعليم، وحرصه على تقديم كل التسهيلات المعينة على التميّز، وكذلك وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل الداعم الرئيس والمحفز الدائم لإنجاح المبادرات التعليمية.

تدشين مدرسة افتراضية تدشين مدرسة افتراضية.jpg2


قد يعجبك ايضاً

أماني .. معلمة انتظرت تعيينها 12 عامًا ووافها الأجل في أول أسبوع باشرت فيه

المواطن- حسان الصالحي لم تكن تعلم المعلمة أماني