تخريب مركز انتخابي نسائي بريث #جازان

تخريب مركز انتخابي نسائي بريث #جازان

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1945
0
طباعة
ريث

  ......       

تعرضت لوحة المركز النسائي للانتخابات البلدية بمحافظة الريث شمال شرق منطقة جازان للتخريب من طرف مجهولين، وذلك بعد أقل من أسبوع من تثبيتها.
وتعرضت اللوحة المثبتة أمام مدخل المركز النسائي في محافظة الريث للتخريب من طرف جهة مجهولة، وكذلك طال التخريب بعض اللوحات الإرشادية لمقر الانتخابات النسائي في محافظة الريث.
وقد ثارت موجة من الغضب لدى الأهالي في المحافظة؛ جراء عدم القبول بدخول العنصر النسائي في الانتخابات البلدية.
من جهة أخرى فتحت شرطة محافظة الريث تحقيقات لمعرفة الجهات التي تقف وراء تخريب هذه اللوحات.
كما ذكر مصدر مسؤول باللجنة الانتخابية بمحافظة الريث أن اللجنة ستتابع ملف اللوحات وكلّفت البلدية لجان الانتخابات بتشكيل لجنة للوقوف على الأماكن التي تعرضت فيها اللوحات لعمليات تخريب.
وأشار رئيس بلدية الريث- المهندس خالد عبدالرحمن عسيري- أن الفاعلين يُرَجَّح أن يكون هدفهم هو التشويش على العملية الانتخابية في محافظة الريث، وإحباط جهود اللجان المكلفة لسير العملية الانتخابية، مشددًا على تعقُّب هؤلاء المخربين وإنزال أشد العقوبة بهم، وأضاف: مهما فعلوا من أعمال فلن يؤثر علينا وعلى اللجان المشاركة، ونحن نعمل ليل نهار لأجل خدمة أبناء محافظة الريث؛ حسب الخطة التي وُضعت، وبوقت زمني محدد مجدول طيلة أيام الانتخابات.
وأضاف “العسيري”: تم وضع اللوحات الإرشادية للانتخابات هذه المرة على ارتفاع يتجاوز المترين والنصف؛ حتى لا يتم تخريبها، وللأسف طالتها يد العابثين وتم تخريب بعضها، ومن ضمنها لوحات المركز النسائي للانتخابات، مضيفًا أن من قاموا بهذا العمل ضعفاء نفوس لا يمثلون إلا أنفسهم. شاكرًا- في نهاية حديثه- جميع العاملين في اللجان على ما قاموا به من جهود جبارة لإنجاح سير الخطة الانتخابية في يسر وسهولة.


قد يعجبك ايضاً

شرطة جازان تضبط مصنع خمور ومروجين ببلغازي وأبو عريش

المواطن- خالد الأحمد- جازان أحكمت شرطة منطقة جازان