تدشين المقرأة الإلكترونية في مجمع حلقات الحزم بالرياض

تدشين المقرأة الإلكترونية في مجمع حلقات الحزم بالرياض

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3520
3
طباعة
فهد-بن-علي العليان-المدير-التفيذي-لبرنامج-خدمة-المجتمع-بنك-الجزيرة

  ......       

مجمع-حلقات-الحزم-بالرياضافتتح الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع المقرأة الإلكترونية لتعليم القرآن الكريم في مجمع حلقات الحزم بالرياض، ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة تحت برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة).
وحضر الافتتاح المديرُ التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق والمشرف العام على المجمع الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العود.
وقال الدكتور العليان، إن هذا الدعم يأتي استمراراً لما يقدمه البنك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية في خدمة أبناء وطننا الغالي بما يعود عليهم بالنفع فيما يتعلق بحفظ وتجويد القرآن الكريم.
وقدم الشيخ الهدلق شكره وتقديره لبنك الجزيرة على هذا الدعم الذي يأتي امتداداً لمساهمة البنك في خدمة كتاب الله في جميع أرجاء الوطن الغالي متمنياً كل التوفيق للقائمين على بنك الجزيرة.
كما قدم المشرف العام على مجمع حلقات الحزم درعاً تذكارياً للدكتور فهد العليان ومهند الوهيبي شكراً وعرفاناً للبنك.
وتجدر الإشارة إلى أن مجمع حلقات الحزم بحي السويدي الغربي من المجمعات القرآنية المتميزة في منطقة الرياض وتقدم برامج تعليمية وتربوية متميزة لأبناء الوطن، والمجمع حاصل على الدرجة الكاملة في تقييم معايير الجودة ويعتبر المجمع القرآني الأول في غرب الرياض.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،