تربويون: تعيين ذوي الشهداء يترجم حِس قيادتنا الحكيمة وتقديرها

تربويون: تعيين ذوي الشهداء يترجم حِس قيادتنا الحكيمة وتقديرها

الساعة 11:23 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1215
0
طباعة
الدخيلa

  ......       

عبَّرت قيادات تربوية، عن سعادتها بقرار وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل، بتعيين 42 من أبناء وبنات وشقيقات شهداء الواجب على وظائف إدارية وتعليمية.
واعتبروا أن القرار يؤكد العناية الدائمة والمستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيَّده الله – لشهداء الواجب وأسرهم وذويهم من خلال توظيف أبنائهم وأشقائهم، وحرص وزارة التعليم ممثلة بوزيرها.

وقال مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر المنيع: إن قرار خادم الحرمين الشريفين القاضي بتعيين ذوي شهداء الواجب على الوظائف الحكومية في جميع الوزارات بالمملكة يؤكد ما توليه حكومة هذه البلاد المباركة، وعلى رأسها قائد المسيرة الملك سلمان، من عناية واهتمام كبير لشهداء الواجب وأسرهم وذويهم، من خلال توظيف أبنائهم وأشقائهم تكريماً لبطولاتهم التي سطروها بدمائهم الزكية ذوداً عن حِمى الوطن ووقوفهم المشرف ضد كل معتد غاشم حاول زعزعة أمن واستقرار هذا الوطن الأمن.

في المقابل عدّ المدير العام للتعليم في منطقة عسير، جلوي آل كركمان، قرار وزير التعليم تجسيد لاهتمام القيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين ونائبه الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بأسر الشهداء ورعايتهم، وتقديم كافة أنواع الدعم لهم تقديراً للدور البطولي الذي قام به الشهداء للدفاع عن الوطن.

من جانبه، نوه مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة د. ملفي العتيبي، بقرار وزير التعليم، ليترجم حس قيادتنا الحكيمة وتقديرها لشهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداء لهذا الوطن، وترجمة من قيادتنا الحكيمة للحِسِّ الوطني والبُعد الإنساني الذي تتميز به مملكتنا مملكة الإنسانية.

وأشاد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، عيسى الحكمي، بالقرار، خاصة أنه انعكاس لما يوليه الملك سلمان لأبنائه من عناية خاصة تقديراً لتضحياتهم الجليلة التي هي محل اعتزاز وفخر لكل مواطن غيور على دينه ووطنه.


قد يعجبك ايضاً

بدء إجراءات نقل ذوي الظروف الخاصة بتعليم عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير  أبلغ