تسريب صور جديدة لهاتفي سامسونج Galaxy Note 5 وS6 Edge Plus‏

تسريب صور جديدة لهاتفي سامسونج Galaxy Note 5 وS6 Edge Plus‏

الساعة 11:48 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
1445
0
طباعة
هاتف سامسونج الجديد (4)

  ......       

نُشرت- اليوم- صور جديدة لهاتفَيْ سامسونج القادمين Galaxy Note 5 وGalaxy S6 Edge Plus، قام بنشرها أحد أعضاء موقع Reddit، يدعى joelrtaveras، والذي يقول: إن كلًّا من الهاتفين كان متواجدًا في أحد متاجر التجزئة، وهو من قام بتصويرهما.
وتُظهر الصور الهاتفين من كل الجوانب؛ حيث نرى في الصور أنه تم وضع هاتف Galaxy S6 Edge Plus في مقارنة مع هاتف iPhone 6 Plus من حيث الحجم، وعلى الرغم أن شاشة الأخير حجمها أصغر من شاشة الأول، إلا أن هاتف أبل يظهر في الصور أكبر في الحجم من هاتف Galaxy S6 Edge Plus.
وتظهر الصور أن منفذ شريحة الاتصال في هاتف Galaxy S6 Edge Plus موجود في الجهة العليا مثل الهاتف السابق Galaxy S6 Edge، وكذلك نفس الأمر ينطبق على هاتف Galaxy Note 5، وتوضح الصور أنه تم وضع كلا الهاتفين في مقارنة من حيث الحجم، ويظهر أن كليهما في نفس الحجم تقريبًا، حيث إنهم يأتون بشاشة قياسها 5.7 إنش.
في إحدى الصور نلاحظ وجود القلم في هاتف Galaxy Note 5، والذي سيتوجب على المستخدم الضغط عليه لكي يخرج من مكانه، وهو الأمر الذي أكدته التسريبات السابقة.
وتم نشر العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة حول هاتفَيْ سامسونج Galaxy S6 Edge Plus وGalaxy Note 5، واللذين من المتوقع الإعلان عنهما رسميًّا يوم 13 أغسطس بمعرض Galaxy Unpacked 2015، والذي يتم إقامته في مدينة نيويورك في مركز Lincoln في قاعة Alice Tully، وتبدأ فعالياته في تمام الساعة السادسة عصرًا بتوقيت دُبي.
ويمكن للراغبين بمُتابعة البث المباشر للحدث من هنا أو من هنا، وذلك يوم 13 أغسطس، بدلًا من الموعد التقليدي المُعتاد في سبتمبر، ومن المتوقع أن يتوفر كلاهما للبيع في الأسواق يوم 21 أغسطس، ورأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن كلا الهاتفين، وكان آخرها قد أظهر مواصفات كلا الهاتفين على موقع مكتبة جرير السعودية.
وعلى صعيد آخر: تم اليوم نشر تسريب جديد يظهر صورًا لعلبة هاتف Galaxy Note 5، الصور تم تسريبها من تايلاند، وتظهر العلبة من الجهة الأمامية والخلفية، ويبدو أن تصميمها بسيط وشبيهة بعلبة Galaxy S6 وS6 Edge.
ويظهر على الجهة الخلفية للعلبة مواصفات الهاتف؛ حيث يأتي بشاشة قياسها 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، و4 غيغا بايت من الذاكرة العشوائية، ومعالج Exynos 7420 ثماني الأنوية بمعمارية 64 بت.
ويعمل هاتف Galaxy Note 5 بنظام أندرويد 5.1.1، ويمتلك كاميرا خلفية دقتها 16 ميغا بيكسل مع تقنية OIS، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل، و32 غيغا بايت مساحة تخزين داخلية، وبطارية سعة 4.100 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي.

هاتف سامسونج الجديد (2)

هاتف سامسونج الجديد (3)

هاتف سامسونج الجديد

هاتف سامسونج الجديد


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور تدشين الملك للمشروعات التنموية بالمنطقة الشرقية