تعزيزات عسكرية كبيرة لمعركة استعادة تعز

تعزيزات عسكرية كبيرة لمعركة استعادة تعز

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1125
1
طباعة
Tanks of fighters loyal to Yemen's President Abd-Rabbu Mansour Hadi are seen on a road leading to the al-Anad military and air base in the country's southern province of Lahej August 3, 2015. Fighters loyal to Yemen's exiled president Abd-Rabbu Mansour Hadi, bolstered by Gulf Arab support, seized the country's largest military base from Houthi forces on Monday after heavy combat in which dozens were killed or captured, a pro-Hadi commander said. Picture taken August 3, 2015. REUTERS/Stringer

  ......       

تواصل المقاومة الشعبية تقدُّمها شمالًا، متوجهةً إلى محافظة الضالع، مرورًا بمدينة الحبيلين في لحج.
وفي البيضاء وسط اليمن قُتل ثمانية من ميليشيات الحوثي، وجُرح عدد آخر في كمين للمقاومة الشعبية في مدينة البيضاء.
في غضون ذلك قالت مصادر “للحدث”: إن تعزيزات عسكرية كبيرة في طريقها إلى تعز لاستكمال استعادتها إلى مظلة الشرعية. ووجهت المقاومة الشعبية إنذارًا إلى ميليشيات الحوثي وحليفها المخلوع “صالح” بالمغادرة قبل مساء اليوم، الأمر الذي يشير إلى احتمال قرب بدء عملية واسعة في المحافظة، التي وبحسب مصدر أمني بات 75% منها تحت سيطرة المقاومة.
وتدور معارك شرسة وعنيفة في تعز، بالأخص في منطقة النقطة الرابعة وحي الجمهوري، فيما أفادت مصادر محلية عن مقتل وجرح 70 شخصًا من ميليشيات الحوثي، في المواجهات التي شهدتها الضباب والأربعين وجبل الوحش في المحافظة.


قد يعجبك ايضاً

خلال نوفمبر .. مقتل 172 مدنيًا على يد الميلشيا الانقلابية في تعز

المواطن – نت قال ائتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة