“تعليم الجوف” تُعلن الفائزين والفائزات بجائزة التميز والجودة

“تعليم الجوف” تُعلن الفائزين والفائزات بجائزة التميز والجودة

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2755
0
طباعة
الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف

  ......       

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، اليوم، أسماء الفائزين والفائزات في جائزة “الجوف للتميز والجودة” في دورتها الرابعة.

وهنّأ مدير عام التعليم بالمنطقة مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، الفائزين والفائزات بالجائزة، وقال: “إن الجائزة تُعتبر الأولى على مستوى إدارات التعليم بالمملكة لتكريم المتميزين”؛ منوهاً بدعم سمو أمير منطقة الجوف، ووكيل الإمارة أحمد بن عبدالله آل الشيخ للجائزة.

وبيّن “الزهراني” أن الجائزة في دورتها الرابعة تستهدف: المعلم والمعلمة، والقائد التربوي، والطالب والطالبة، والمرشد الطلابي والمرشدة، وأمين وأمينة المصادر، ومحضر ومحضرة المختبر، والموظف الإداري بالمدرسة، والمدرّسة المتميزة؛ معتبراً هذه الجوائز إضافة مهمة وقيّمة في سعي وزارة التعليم لتكريم المعلمين باعتبارهم أصحاب رسالة سامية تحظى باحترام وتقدير الجميع.

وقد حققت مدرسة “سماء الإبداع” المتوسطة بسكاكا والمدرسة الخامسة الابتدائية بقارا، جائزة فئة “المدرسة المتميزة”.

كما حقّق جائزة “القائد التربوي المتميز” مدير مدرسة “منارة الأنجال” المتوسطة بقارا عبدالكريم بن أحمد الوديعة، ومديرة المدرسة الخامسة الابتدائية بقارا إيمان بنت عبدالرزاق الضميري.

وحقق جائزة فئة “المعلم المتميز” المعلم يحيى بن محمد علي موسى من مدرسة سماء الإبداع المتوسطة بسكاكا، والمعلمة نعيمة بنت سعد طراد الشمري من مدرسة الأضارع الابتدائية.

فيما حقق جائزة فئة “المرشد الطلابي المتميز” كل من المرشد: ساهي بن غربي الشمري من مدرسة الأضارع الثانوية، والمرشدة نزيلة بنت الأطمش الرويلي من مدرسة السابعة عشرة الابتدائية بسكاكا.

أما جائزة فئة “أمين مصادر التعلم المتميز”؛ فحققها عبدالمنعم بن صالح القرنيس من مدرسة اليرموك الثانوية بسكاكا، وعبير بنت عبدالله الشراري من مدرسة الثانية الثانوية بطبرجل.

وحقق جائزة فئة “محضر المختبر المتميز” رافع بن ليلي الرويلي من مدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا، ولمياء بنت أحمد الجباب من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا.

فيما حقق جائزة فئة “الموظف المتميز” هند بنت عبدالمصلح الخالدي من مدرسة الثانية والعشرين الابتدائية بسكاكا.

وأخيراً جائزة فئة “الطالب المتميز” حققها الطالب محمد بن مشعل العريض من مدرسة العمرية الثانوية بسكاكا.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت