“تعليم جازان” توضح تفاصيل “البدائل” لطلاب الحد الجنوبي

“تعليم جازان” توضح تفاصيل “البدائل” لطلاب الحد الجنوبي

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2825
0
طباعة

  ......       

أوضحت الإدارةُ العامة لتعليم منطقة جازان، تفاصيل استخدام البدائل التعليمية خلال انطلاق العام الدراسي في مدارس الشريط الحدودي.
وقالت الإدارة، إنه تم إدخال جميع المدارس المشمولة بالبدائل التعليمية والتعليم الإلكتروني عبر نظام (تقنيتي) الخاص بتعليم جازان ويمكن لمدير ومديرة المدرسة الاستفسار بشكل إلى لمعرفة تلك المدارس عبر نظام تقنيتي على الرابط التالي: http://es.jazanedu.gov.sa/es/Default.aspx
وأضافت أن البدائل تتيح لطلاب وطالبات المدارس المشمولة بالبدائل التعليمة وفقاً لتوجيه وزير التعليم د. عزام الدخيل، تسهيل نقلهم كزائرين وحرية النقل لمدارس أخرى في أي مدرسة بالمملكة وتسجيلهم أيضاً كمنتسبين بنظام المنازل.
ولفتت إلى أنه تم تخصيص الأسبوع المقبل لعقد اجتماعات مباشرة بالهيئة الإدارية لمدارس الشريط الحدودي بمكاتب التعليم التابعة لها تلك المدارس للعمل على اختيار البدائل التعليمية الإلكترونية التي أكدها وزير التعليم من خلال الفصول الافتراضية والقنوات والحقائب التعليمية والمقررات التفاعلية.
وأشارت إلى التوجيه لمركز خدمات الدعم الفني بتعليم جازان، الذي أشرف على الجانب التقني في التعليم الإلكتروني لطلاب الفصل الصيفي، بمواصلة أعماله وتقديم جميع خدماته في مجال الدعم الفني لجميع مدارس الشريط الحدودي.


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يناقش دور التوعية في الحد من الحوادث المرورية

المواطن – خضر الخيرات – جازان نوه صاحب