تيري: أريد البقاء طويلا بالملاعب مثل غيغز

تيري: أريد البقاء طويلا بالملاعب مثل غيغز

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
735
0
طباعة
Chelsea's captain John Terry (R) acknowledges spectators' applauss at the end of a friendly match with Sydney FC in the ANZ Stadium in Sydney on June 2, 2015.  AFP PHOTO/ Saeed KHAN --IMAGE RESTRICTED TO EDITORIAL USE - STRICTLY NO COMMERCIAL USE--        (Photo credit should read SAEED KHAN/AFP/Getty Images)

  ......       

أعرب جون تيري مدافع تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن رغبته في البقاء بالملاعب فترة طويلة، مثل رايان غيغز لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، قائلا إنه عمل بجدية على رفع لياقته البدنية في السنوات الأخيرة.

وأضاف “كنت أتدرب في صالة الألعاب الرياضية وفي الملعب وخارجه، وكنت أتناول الطعام الصحي، وأتمنى الاستمرار لأطول فترة ممكنة. هناك فرصة لتكرار ما فعله غيغز باللعب حتى عمر كبير”.

وساهم تيري (34 عاما) بشكل مؤثر في فوز تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي، ولا يخطط حاليا للاعتزال قريبا.

واعتزل تيري اللعب الدولي مع منتخب إنجلترا في 2012، بعدما عاقبه الاتحاد الإنجليزي بالإيقاف أربع مباريات، بعد اتهامه بتصرف عنصري مع أنطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز.

وحصل تيري على البراءة من هذه المزاعم في محكمة في لندن.

ويعتقد تيري أن اعتزال اللعب الدولي ساعده على الحفاظ على لياقته في أعلى المستويات والمشاركة في كل دقائق مشوار تشيلسي خلال الموسم الماضي بالدوري.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مرونة مذهلة لشاب يسير على يديه مثل “الكاوتش”