جامعة الباحة: استمرار دراسة طلاب الدبلومات والماجستير

جامعة الباحة: استمرار دراسة طلاب الدبلومات والماجستير

الساعة 10:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4530
0
طباعة
جامعة-الباحة

  ......       

كشف المتحدث الرسمي باسم جامعة الباحة، سعيد بن أحمد الغامدي، عن استمرار الدراسة للطلاب والطالبات المقبولين في برامج الدبلومات العليا والماجستير وبرامج التجسير المتاحة، والذين تم إعلان أسمائهم في فترة سابقة للعام الجامعي 36 / 1437هـ.
وقال الغامدي، في تصريح صحفي، إن القرار جاء انطلاقاً من رؤية وزارة التعليم في النهوض بالمجتمع وأبنائه وبناته وتحقيقاً لإسهام الجامعة في دفع عجلة التنمية التي تشهدها البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك: سلمان بن عبدالعزيز، وحرصاً من الجامعة على خدمة المجتمع، وإتاحة الفرصة لأبناء المنطقة لمواصلة دراستهم العليا والحصول على أعلى المؤهلات.
وأضاف أن التعليمات تقضي بانطلاق الدراسة وبدء المحاضرات في جميع البرامج بدءاً من يوم الأحد 8 / 11 / 1436هـ، ولهذا فيجب على الطلاب والطالبات المستجدين التواصل عاجلاً مع كلياتهم لاستلام جداولهم الدراسية للبدء في الدراسة، حيث إن الجامعة حريصة على البدء في الدراسة من أول يوم دراسي.

وأكد أن الجامعة إذ تعلن عن هذا تهنئ الطلاب والطالبات بالعام الجامعي الجديد وتحثهم إلى المبادرة باستكمال الإجراءات المطلوبة، ومراجعة الكليات المقبولين فيها لهذا الغرض متمنين لهم عاماً دراسياً حافلاً بالتوفيق الدائم والنجاح المستمر.


قد يعجبك ايضاً

مدير جامعة المؤسس يشيد بدعم ولي العهد لفعاليات كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية

المواطن- خالد الأحمد أشاد مدير جامعة الملك عبدالعزيز