جامعة #الباحة تعلن بدء القبول في برنامج الانتساب المطور

جامعة #الباحة تعلن بدء القبول في برنامج الانتساب المطور

الساعة 11:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2155
0
طباعة
جامعة-الباحة

  ......       

تبدأ جامعة الباحة، بعد غدٍ، استقبال طلبات القبول في برنامج الانتساب المطور، وذلك في مقر كلية الدراسات التطبيقية ببني فروة في الباحة.

وأوضحت الجامعة أن القبول الذي يستمر لعشرة أيام، يشمل تخصصات اللغة العربية، والدراسات الإسلامية في كليتي الآداب والعلوم الإنسانية بالباحة والمخواة، وقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية في الباحة.
فيما اشترطت الجامعة للقبول أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها بمعدل لا يقل عن 70% للالتحاق بتخصص إدارة الأعمال و65% لباقي التخصصات، إلى جانب إحضار موافقة جهة العمل على التحاق الموظف بالدراسة.

وبينّت أن المستندات المطلوبة تتضمن شهادة الثانوية الأصل وصورتين طبق الأصل منها، اختبار القدرات أن وجد، برنت معتمد من الضمان الاجتماعي يوضح أن الطالب مشمول شخصياً بالضمان لمن يرغب في الإعفاء من الرسوم، وإحضار ما يثبت أن الطالب من أبناء شهداء الواجب أو أبناء أسر السجناء، أو من المستفيدين من (كلانا)، وثلاث صور من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للطلاب وبطاقة العائلة للطالبات، وإرفاق صورة من نموذج التقديم الذي تمت تعبئته، وأربع صور شمسية للطلاب فقط، وأصل وصورة من خطاب موافقة جهة العمل للموظفين.
كما دعت الجامعة الراغبين في التقديم إلى مراجعة موقع الجامعة للاطلاع على المزيد من الشروط المتعلقة بالتحويل من نظام الانتساب إلى نظام الانتظام، وكيفية تسديد الرسوم الدراسية، وإعلان قائمة أسماء المقبولين وآلية القبول في البرنامج.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لأمير الكويت : الزيارة أتاحت اللقاء بكم وبحث تعزيز روابط الأخوة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك