جامعة الباحة تُعلن توقيت بدء العام الدراسي الجديد

جامعة الباحة تُعلن توقيت بدء العام الدراسي الجديد

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1830
0
طباعة
الباحة (5)

  ......       

شدّد مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني؛ على أن يتم البدء في العام الدراسي وفقاً للتقويم الأكاديمي ومساءلة الحضور والغياب من المحاضرة الأولى؛ مشيراً إلى أن موعد تسجيل الجدول سيكون في غرة شهر ذو القعدة وبداية الدراسة في الثامن من الشهر نفسه.

جاء ذلك أثناء ترأّس الدكتور “الزهراني” الاجتماع التحضيري للعام الدراسي القادم، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى، وعمداء العمادات والكليات ووكلائهم، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة.

وأشاد مدير الجامعة، بالجودة العالية والشفافية التي تمّت في عملية القبول والتسجيل، والتي كانت مُطَمْئِنة للجميع؛ مثمّناً دورة عمادة القبول والتسجيل ومركز تقنية المعلومات في ذلك.

وأشار إلى انطلاق برنامج سنة الامتياز بكلية الطب، بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة والتعاون في نظام الجودة العالية بفصل الصيف في كل الكليات.

وأشاد “الزهراني”، بدور إدارة العلاقات العامة والإعلام في إبراز برامج وفعاليات وأنشطة الجامعة طوال العام؛ مؤكداً تعاون العمادات والكليات وكل إدارات الجامعة مع الإدارة في تحقيق رؤيتهم وأهدافهم لخدمة هذا الكيان.

وأكد أن الطالب والطالبة في جامعة الباحة سيكون هو المستهدف الأول من الإجراءات الجديدة والتطويرية للعملية التعليمية في الجامعة.
الباحة (1)

الباحة (4)

الباحة (2)

الباحة (3)


قد يعجبك ايضاً

“بنت السعودية” يتألق في الباحة.. و”المواطن” تحاور مؤلف الأوبريت

 المواطن – أمل الغامدي – الباحة  في المؤتمر