جامعة الملك خالد تختتم مشاركتها في #سوق_عكاظ

جامعة الملك خالد تختتم مشاركتها في #سوق_عكاظ

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
730
0
طباعة
جامعة الملك خالد

  ......       

اختتمت جامعة الملك خالد مشاركتها في فعاليات سوق عكاظ في دورته التاسعة، والتي استمرت من 28 شوال حتى الخامس من الشهر الجاري، بعد تحقيق نجاح وتميز، وإشادة من كل زوار الجناح.
وبيّن رئيس مركز الموهبة والإبداع بالجامعة- الدكتور ظافر آل حماد- أن الجامعة نقلت خلال الجناح الذي أعدته بهذا الخصوص صورة مشرفة لإبداع موهوبي ومبتكري جامعة الملك خالد لجمهور سوق عكاظ من سكان الطائف والمصطافين؛ حيث ارتاد جناح الجامعة الكثير من المسؤولين وزوار السوق.
وكان للفريق المتواجد بالجناح دور بارز في التواصل مع الجمهور وإظهار ما تحظى به الجامعة من دعم متواصل من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظهم الله- بالإضافة إلى ما أتاحه تشريف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لجناح المعارض، وحرصه على نقل صورة حية للنهضة الجامعية بالمملكة من خلال سوق عكاظ للمواطنين والسائحين.
وتقدم “آل حماد” بشكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود؛ على ما يقدمه من دعم واهتمام لمشاركات الجامعة، وإبراز دورها المعرفي والمجتمعي داخل منطقة عسير وخارجها، وإيصال الرسالة الحقيقية عن دور الجامعة في بناء مجتمع واقتصاد المعرفة.

جامعة الملك خالد (4)

جامعة الملك خالد (3)

جامعة الملك خالد (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت