جامعة نجران تنفي رفضها قبول “اليامي” بوظيفة أستاذ مساعد

جامعة نجران تنفي رفضها قبول “اليامي” بوظيفة أستاذ مساعد

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2605
0
طباعة
جامعة-نجران

  ......       

نفت جامعة نجران ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من عدم قبول المواطن علي آل زبارة اليامي الحاصل على شهادة الدكتوراه أستاذًا مساعدًا في كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات في جامعة نجران.
وأكدت الجامعة- في بيان صحفي لها- أن هذا الخبر غير صحيح جملةً وتفصيلًا، وحرصًا منها على تحري المصداقية كان لزامًا عليها توضيح بعض الحقائق، وهي على النحو التالي:
١- أن المواطن علي آل زبارة اليامي كان قد تقدم على وظيفة محاضر بطلب يدوي في مطلع رجب ١٤٣٤هـ.
٢- قامت الكلية بتقييد طلبه إلكترونيًّا بتاريخ ٣/ ٧/ ١٤٣٤هـ، ورقم معاملة ٣٧٤٠٣.
٣- تواصلت الكلية مع المتقدم علي آل زبارة اليامي على الهاتف المدون في طلبه “خط جوال سعودي”؛ فكان الرد من أحد أسرته بأنه خارج المملكة.
٣- المواطن علي آل زبارة اليامي لم يراجع كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات من ذلك التاريخ، ولم يتقدم للكلية لطلب التوظيف بشهادة الدكتوراه.
٤- إن عميد كلية علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات حضر ممثلًا لجامعة نجران في يوم المهنة في أمريكا في السنوات الثلاث الماضية ١٤٣٤هـ، ١٤٣٥هـ، ١٤٣٦هـ، ولم يقابل عميد الكلية، ولم يحضر لموقع معرض الجامعة.
٥- تؤكد كلية علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات بأن ما تداوله البعض عن فقدان معاملته في الكلية غير صحيح؛ حيث إن معاملته قُيِّدت برقم (٣٧٤٠٣) وتاريخ ٣/ ٧/ ١٤٣٤هـ ونظام الاتصالات الإدارية يحفظ المعاملات إلكترونيًّا لمدة غير محدودة.
وإنّ الجامعة لتؤكد في عرضها لهذه التفاصيل حرصها على تحري الدقة فيما يتم عرضه بشأن المواطن علي آل زبارة اليامي، وتؤكد على حرصها الكبير في استقطاب السعوديين المتميزين من حملة الماجستير والدكتوراه في جميع التخصصات؛ حيث إن الجامعة قد استقطبت ما يقارب من ١٠٠ عضو هيئة تدريس ومن في حكمه في السنوات الثلاث الماضية، وعيّنت الجامعة ٨٠٠ معيد وعضو هيئة تدريس سعودي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية