حملة تطوعية لـ”الخطوط السعودية” للتبرع بالدم

حملة تطوعية لـ”الخطوط السعودية” للتبرع بالدم

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3960
0
طباعة
الجاسر (1)

  ......       

دشّن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم الاثنين، بمبنى الإدارة العامة بالخالدية بمدينة جدة، الحملة التطوعية للتبرع بالدم، التي كان قد وجّه بتنظيمها بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وتَقَدّم “الجاسر” موظفي شركة الخطوط السعودية في التبرع بالدم، في الحملة التي تستمر لمدة أربعة أيام.

وأوضح أن “الخطوط السعودية” جزء من هذا الوطن، وما قامت وتقوم به نابع من دورها الوطني ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن ورجاله المخلصين.

وقال: “تنظيم هذه الحملة ينبع من إيمان راسخ لدى منسوبي الخطوط السعودية بأهمية هذا العمل الإنساني النبيل، وسوف نكون على أهبة الاستعداد للمبادرة والمشاركة في مثل هذه الحملات الوطنية؛ انطلاقاً من الدور الوطني الرائد للمؤسسة ومنسوبيها في خدمة الوطن على كل الأصعدة؛ فالخطوط السعودية ومنسوبوها رهن إشارة الوطن في جميع الأوقات”.

وأكد “الجاسر” أن الوحدة الاستراتيجية للخدمات الطبية بـ”الخطوط السعودية” تعتبر جهة رائدة في المجال الطبي والصحي، وتتواصل بشكل مستمر مع وزارة الصحة -ممثلة في الشؤون الصحية بالمنطقة الغربية- في كل ما من شأنه الارتقاء بالصحة والخدمات الطبية، والمشاركة سوياً في تنظيم مثل هذه الحملة التطوعية.

من جانبه، وجّه مستشار مدير الشؤون الصحية بجدة، الدكتور عبدالرحمن آل كركمان، شُكره وتقديره لمدير عام الخطوط السعودية ومنسوبيها، على المبادرة الوطنية والمشاركة الفعالة في تنظيم الحملة التطوعية للتبرع بالدم.

وأشار “آل كركمان”، إلى أن “السعودية” هي أول قطاع ومؤسسة حكومية تُبادر بتنظيم حملة للتبرع بالدم، ويشارك فيها منسوبوها على اختلاف مستوياتهم الوظيفية.

وشهدت الحملة، التي انطلقت في الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين وتستمر لأربعة أيام، تفاعلاً من موظفي الخطوط السعودية؛ للمشاركة في هذا العمل الوطني والإنساني، ومن المقرر أن تنتقل الحملة في يوميها الثالث والرابع إلى مقر الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
الجاسر (2)

الجاسر (3)

الجاسر (4)


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين