حَفَر قبره بيديه.. يَمني يستعد لقتال الحوثي: إما النصر أو الشهادة

حَفَر قبره بيديه.. يَمني يستعد لقتال الحوثي: إما النصر أو الشهادة

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2535
1
طباعة
يمني-  قبر

  ......       

 

حفر مواطنٌ يمني قبرَه في منطقته، أمس الثلاثاء، معلناً من داخل الحفرة أنه قادم على قتال الحوثيين وليس أمامه سوى أمرين إما النصر أو الشهادة.

ونشر مغردون صوراً لـ”عبدالسلام اليافعي”، وهو يقف في حُفرة القبر في منطقة بلاد يافع جنوب اليمن، رافعاً سبّابته والوسطى في إشارة إلى أنه لن يعود إلا بالنصر أو الشهادة.

فإن انتصر مع باقي المقاومة الشعبية التي يساندها التحالف بالغطاء الجوي فهذا هو المنال إلى أن تتحرر أراضي اليمن من دَنس المرتزقة وجنود إيران، وإن مات ونال الشهادة فهذا قبره قد حفره بيده.

وهنا تبرز شجاعة وإقدام المواطن اليمني النزيه دون كل شبر من بلاده مهما كانت الظروف، دافعين بأرواحهم وصدورهم في ساحات القتال لمواجهة النار والرصاص.

وانهالت دعوات متلاحقة بأن يتحقق النصر العظيم وتعود اليمن لدول مجلس التعاون كدولة خليجية عربية أصيلة ترفض قيمُها وعاداتها وثقافاتها الضاربة في جذور التاريخ الخنوعَ للمد الفارسي.

وتستمر هذه الأيام معارك طاحنة وانتصارات متوالية حيث حررت عمران وعدن وقاعدة العند، وتتجه الجيوش الموالية للرئيس هادي عبد ربه منصور في طريقها لتحرير باقي المدن الجنوبية إيذاناً بدخول صنعاء وتحريرها.


قد يعجبك ايضاً

الامارات: أسلحة إيران إلى الحوثي تؤجج الصراع في اليمن

المواطن – نت أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة