خادم الحرمين يتلقى تعازي ملكي الأردن والبحرين في شهداء تفجير قوات الطوارئ بعسير

خادم الحرمين يتلقى تعازي ملكي الأردن والبحرين في شهداء تفجير قوات الطوارئ بعسير

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
790
0
طباعة
الملك سلمان

  ......       

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالين هاتفيين من كلٍّ من: ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، وملك البحرين حمد بن عيسى؛ للتعزية في ضحايا تفجير مسجد قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير ظهر أمس.
فقد تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا اليوم من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبّر فيه عن إدانته واستنكاره للاعتداء الآثم الذي وقع في مسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير.
وعبّر جلالته عن عزائه ومواساته للملك المفدى في شهداء الواجب، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على مشاعره النبيلة، سائلًا الله أن لا يريه أي مكروه.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا اليوم من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، أعرب فيه عن استنكاره للاعتداء الآثم الذي وقع في مسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير.
وعبّر جلالته عن عزائه ومواساته للملك المفدى في شهداء الواجب، سائلًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره الطيبة، داعيًا الله أن لا يريه أي مكروه.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال