خيمة أبها تُطلق الماراثون السنوي بمسافة 4 كم

خيمة أبها تُطلق الماراثون السنوي بمسافة 4 كم

الساعة 1:41 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3535
0
طباعة
خيمة ابها (4)

  ......       

في اليوم العاشر مع عُمر خيمة أبها السياحية الدعوية السابعة افتتحت فعالياتها بسباق ماراثوني لمسافة أربعة كيلومترات، شارك فيه أكثر من 100 متسابق، حاز على المركز الأول المتسابق علي يحيى رزق الله.
وفي خيمة الفعاليات الرئيسية اعتلى فضيلة الشيخ الدكتور غازي الشمري المسرح؛ ليلقي محاضرة بعنوان “الأسرة وتحديات المستقبل”. عقب ذلك كان حضور الخيمة الرئيسية على موعد مع أمسية شعرية متميزة مع الدكتور عبدالرحمن العشماوي، استمرت حتى الساعة العاشرة مساء. وفي خيمة بُناة المعالي ألقى الشيخ مسفر الأسمري ندوة بعنوان “أدب وأدباء”. وفي خيمة التدريب أكمل المدرب عبدالعزيز الحمادي دورته التدريبية “البناء الإعلامي” في يومها الثاني. وفي خيمة الأشبال ألقى المدرب راشد الهاشم دورة تدريبية بعنوان “حل المشكلات”.
وفي خيمة روضة القلوب للفعاليات الرئيسية قدّمت الأستاذة شريفة العسيري محاضرة بعنوان “كونوا مع الصادقين”، وعقب صلاة المغرب تم نقل محاضرة الشيخ الدكتور غازي الشمري عبر الدائرة التلفزيونية، تلا ذلك بعد صلاة العشاء مشاركة من اللجنة الصحية حول موضوع طرق الوقاية من سرطان الثدي تحت عنوان “احمِ نفسك بنفسك”.
ثم أقيم لقاء بمشاركة من دار الشؤون الاجتماعية للأيتام، ومشاركة من فريق غيث أمة كان بعنوان “أعمالنا أعمارنا”. وفي خيمة قطوف للفتيات قُدمت سلسلة بعنوان “قيمتي بقيمي” للدكتورة سعدى التوم. وفي خيمة دوحة العلم للدروس الشرعية قدمت الدكتورة سلطانة المشيقح درساً بعنوان “فقه الأولويات”.
وفي خيمة بناء وارتقاء للدورات التدريبية عُقدت دورة تدريبية بعنوان “قوة التسامح” للمدربة أمل الشهراني، كما شاركت خيمة براعم الأمل الأطفال في إعداد وجبات الإفطار للصائمات عبر الفرق التطوعية بالخيمة. وبعد المغرب تمت استضافة خمسة أطفال من دار الأيتام على مسرح الطفل. وفي خيمة غيث أمة قدّمت الأستاذة زهرة الحسنية دورة لعضوات الفريق عن فن الإلقاء.
الجدير بالذكر أن الخيمة تشرّفت هذا اليوم بزيارة كريمة من الشيخ محمد بن عبدالله بن عليان مساعد رئيس محكمة أبها العامة، وفضيلة الشيخ محمد البدري رئيس كتابة العدل الثانية بأبها، والدكتور مترك آل مترك مدير التوعية الصحية بمنطقة عسير.

خيمة ابها (2)

خيمة ابها (3)

خيمة ابها (5)

خيمة ابها (9)

خيمة ابها (8)

خيمة ابها (7)

خيمة ابها (6)

خيمة ابها (13)

خيمة ابها (12)

خيمة ابها (11)

خيمة ابها (10)

خيمة ابها (14)

خيمة ابها (15)

خيمة ابها (16)

خيمة ابها (17)

خيمة ابها (18)

خيمة ابها (19)

خيمة ابها (20)

خيمة ابها (21)

خيمة ابها (22)

خيمة ابها (23)

خيمة ابها (24)

خيمة ابها


قد يعجبك ايضاً

لماذا لم تطلق أبل سماعاتها المُنتظرة؟

المواطن – وكالات زعم تقرير حديث من صحيفة