دورات تأهيلية جديدة للمقبلين والمقبلات على الزواج

دورات تأهيلية جديدة للمقبلين والمقبلات على الزواج

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8665
0
طباعة
الشؤون الاجتماعيةaa

  ......       

يقيم مركز إصلاح للتنمية الأسرية بلجنة التنمية الاجتماعية دورتين تأهيليتين للمقبلين والمقبلات على الزواج ضمن مبادرة “تأهيل”.
ويقدم الدورتين مدربون متخصصون وبحقيبة معتمدة من وزارة الشؤون الاجتماعية، يبين فيها الجانب الشرعي والاقتصادي والنفسي والاجتماعي والصحي، وذلك بمدينة الرياض بحي الملك فهد.
وتنظم هذه الدورات تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث تقام الدورة الأولى للرجال المقبلين على الزواج من يوم الجمعة 29 شوال إلى يوم الأحد 1 ذي القعدة من عام 1436هـ من الساعة الرابعة والنصف حتى الثامنة والنصف مساءً.
وتقام الدورة الثانية للنساء المقبلات على الزواج بالتعاون مع مركز آسية للاستشارات حيث يقدم برنامج تأهيلي من يوم الخميس 28 شوال إلى يوم السبت 30 شوال للعام 1436هـ، من الساعة الرابعة والنصف إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً.
وبدأت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة التنمية الاجتماعية، خطوات علمية وعملية نحو تفعيل قرار مجلس الوزراء المتضمن أن تعمل وزارة الشؤون الاجتماعية على إعداد وتنظيم برامج ودورات توعوية للشباب المقبلين على الزواج في جميع مناطق المملكة.
وتهدف تلك الدورات تأهيل شامل للشباب والفتيات المقبلين على الزواج في الجوانب الشرعية والصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية ليكونوا على قدر ملائم من القدرة على بدء الحياة الزوجية بشكل عملي وواقعي يتوافق مع متغيرات العصر ولتعريفهم بأساسيات التعامل بين الزوجين.
وقد بلغ عدد الدورات التي أقيمت للمقبلين والمقبلات على الزواج 139 دورة للرجال وعدد 141 دورة للنساء في مختلف مناطق المملكة.
ولزيارة صفحة الإعلان والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمركز:
للرجال http://esllah.com/b12b13، وللنساء التسجيل عبر الرابط الآتي http://bit.ly/1GpvHqU

أرقام الهواتف للتسجيل بالدورة
رقم دورات الرجال/ 0505232797 ـــ رقم دورات النساء / 920000129


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،