رئيس #الهلال_الأحمر يوجه بصرف المتأخرات بدون استثناء للميدانيين قبل نهاية العام

رئيس #الهلال_الأحمر يوجه بصرف المتأخرات بدون استثناء للميدانيين قبل نهاية العام

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
985
0
طباعة
الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز - رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

  ......       

وجّه رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز- بصرف كافة المستحقات المالية من الانتدابات والعمل الإضافي للفرق الإسعافية العاملة في الميدان قبل نهاية العام الهجري الجاري ١٤٣٦هـ.
ويأتي توجيه سموه الكريم نتيجة التنسيق المستمر بين هيئة الهلال الأحمر والجهات ذات العلاقة في إطار حرصها على منح الموظفين حقوقهم وتوفير أفضل بيئة عمل، ووجه سموه الإدارات المعنية باستكمال كافة الإجراءات المالية والإدارية، وسرعة صرف المستحقات، وإيداعها في حسابات المستحقين مباشرة.
وقدّم سموه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد- يحفظهم الله- لما يولونه من دعم واهتمام بالخدمات الصحية بشكل عام والخدمات الإسعافية بشكل خاص، مؤكدًا على حرص مقام خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته لبذل الجهد وتقديم أفضل الخدمات الإسعافية للمواطنين والمقيمين.
معربًا سموه في نهاية حديثه عن أمله أن يُسهم مع زملائه من منسوبي هيئة الهلال الأحمر السعودي في استثمار هذا الدعم وبما ينعكس إيجابًا على تقديم أفضل الخدمات الإسعافية؛ من خلال تطوير الفرق الأرضية والجوية على مستوى المملكة، ويحقق أسرع زمن استجابة عند مباشرة الحوادث- لا سمح الله- سائلًا الله أن يحفظ لبلادنا الغالية قادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.


قد يعجبك ايضاً

إمهال المدعي العام في قضية رافعة الحرم أسبوعين للرد على المحامين

المواطن – الرياض أجّلت المحكمة الجزائية في مكة