رئيس بلدية “البرك” بعد وفاة فتاة بصعق كهربائي: لا توجد كيابل مكشوفة

رئيس بلدية “البرك” بعد وفاة فتاة بصعق كهربائي: لا توجد كيابل مكشوفة

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3725
1
طباعة
منتزه البرك (2)

  ......       

قدّم رئيس بلدية البرك سعيد بن علي حافظ، تعازيه في وفاة طفلة بكورنيش البرك؛ بسبب تَعَرّضها لتماسّ كهربائي؛ مؤكداً وجود مراجعة لأسباب الحادثة.

وفي اتصال مع “المواطن” قال “حافظ”: أُقَدّم أحرّ التعازي إلى أهالي الطفلة، وأسأل الله أن يجبر مصابهم، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا نملك إلا الإيمان بقضاء الله وقدره، ونسأل الله أن يُلهم ذويها الصبر”.

‫وأكد بشأن سؤال “المواطن” حول أسباب الحادثة قائلاً: “الجميع يعكف على مراجعة الأسباب التي أدت للحادثة الأليمة، وفي مقدمتنا سعادة أمين منطقة عسير؛ حيث لا يوجد كيابل مكشوفة، ولا الأغطية الخاصة بالعمود مفتوحة حسب الصور المرفقة، والعمل جارٍ لمعرفة‬ سبب التماس في العمود”.

وكانت فتاة قد توفيت، مساء أمس، في المنتزه المقابل لبلدية البرك؛ نتيجة تعرضها لصعق كهربائي، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور؛ لتستكمل باقي الإجراءات المتبعة لهذه الحالات.

وكانت “المواطن” قد حذّرت -في وقت سابق- من وجود أسلاك مكشوفة بأحد أعمدة الإنارة، يتربص بالمتنزهين في حديقة البرك الواقعة في المطل الشهير المسمى بـ”المركز الحضاري”؛ حيث بعث مواطن -آنذاك- بصورة على “واتساب” صحيفة “المواطن” يُحَذّر من عمود كهرباء وَجَدَه أثناء تنزّهه وعائلته، به أسلاك مكشوفة، وخطرها جسيم على الأطفال والمتنزهين بصفة عامة؛ مطالباً من جهة الاختصاص سرعة العمل على تغطيتها تفادياً لحدوث ما لا تُحمد عقباه.

منتزه البرك

منتزه البرك (3)

منتزه البرك (5)

منتزه البرك (4)

صعق


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان صفا #جازان بعد أسبوعين من نزحها!

المواطن – خالد الأحمد – جازان ما زالت