“رسالة نصية” تنقذ فتاتين تتاجر بهما عصابة في دبي

الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
“رسالة نصية” تنقذ فتاتين تتاجر بهما عصابة في دبي

كشفت النيابة العامة في دبي- اليوم الثلاثاء- أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن تفاصيل تعرُّض فتاتين- إحداهما قاصر لم تتجاوز 15 عامًا- إلى الاتجار بالبشر من قبل عصابة مكونة من ثلاثة آسيويين.
وقالت النيابة العامة، حسب موقع 24: إن “الفتاتين استطاعتا أن تنقذا نفسيهما من العصابة بعد أن أرسلتا رسالة نصية إلى الشرطة مفادها وقوع جريمة قتل في الشقة المحتجزات بها، حيث حضر أفراد الشرطة إلى الشقة، وتبيّن تعرُّض الفتاتين إلى الاحتجاز بوجه غير قانوني، والإجبار على العمل في الرذيلة من قبل العصابة”.
وألقت شرطة دبي القبض على أفراد العصابة، فيما تبين أنهم أحضروا الفتاتين إلى الدولة بدعوى العمل كخادمتين، إلا أنهم أجبروهما تحت الضرب والتهديد على العمل في الرذيلة والمساج.
ووجّهت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة الاتجار بالبشر بحق الفتاتين، مطالبة الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بسجنهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    قبل خمسة وثلاثين سنة في إحدى البلاد كنت أضبط فضية إختلاس مع أحد القضاة وكان الحرامي سائق أجني أفريقي على سيارة ليموزين وعند معرفة عنوانه كانت المفاجأة وهي رفعة للسيارة المسروقه على بلوكات ولديه سيارة أخرى يمارس بها الدعارة لسيدتين مقعدتين شفيقتين فأبلغت القاضي وتحول الموضوع فوراً للجهات الرسمية :: المطلوب :: تغلظ العقوبات في تلك البلاد .

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    بكل مكان الحقييرين يتاجرون بالضعفاء .