سامسونغ تطلق غالاكسي إس6 إيدج ونوت 5

سامسونغ تطلق غالاكسي إس6 إيدج ونوت 5

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
1090
0
طباعة
جالكسي اس 6 ونوت 5

  ......       

أعلنت شركة سامسونغ الخميس، عن إطلاق الهاتفين غالاكسي إس6 إيدج+ وغالاكسي نوت 5 على الصعيد العالمي، اللذين يجمعا بين أناقة الشكل والأداء العملي ويتضمنان مزايا مهمة على صعيد تقنيات الشاشات والكاميرات المتطورة التي يمكنها التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، بالإضافة إلى أحدث تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي السريع.

ويحتوي الجهازان على معالج جبار يتيح للمستخدمين أداء عدة مهام في الوقت نفسه دون عناء، مثل قراءة الرسائل، ونشر تحديثاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أسرع، والتمتع بألعاب ذات بيانات كبيرة الحجم، كما تم تزويدهما بذاكرة وصول عشوائي RAM معززة تبلغ 4 غيغابايت.

وتوفر شاشة غالاكسي إس6 إيدج+ المنحنية عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.7 إنش، تجربة مشاهدة أفضل مع حواف منحنية أكبر حجماً تتيح التمتع بتجربة الوسائط متعددة إلى أبعد حد، كما يشتمل الجهاز على خاصية Apps edge، بالإضافة إلى خاصية People edge المعززة.

أما غالاكسي نوت 5 فيتضمن مجموعة من الأدوات الإنتاجية مثل خاصية SideSync، إلى جانب قدرات الجيل الخامس من قلم S Pen الأكثر تطوراً، بما يتيح أداء المهام المتعددة بشكل أفضل، كما تم تعزيز ميزة Air Command للاستدعاء السريع للوظائف التي يمكن القيام بها عبر القلم لتصبح أكثر بديهية وعملية، وتطفو أيقونة التطبيق الآن على كافة الشاشات بما يتيح الوصول اللحظي إلى كافة أدوات القلم S Pen من أي شاشة وفي أي وقت.

ويشتمل الجهازان على وظائف غالاكسي الأساسية، ومنها تقنية الفيديو الثابت Steady Video، التي توفر تثبيتاً رقمياً لصورة الفيديو في كل من الكاميرتين الأمامية والخلفية، مما يثمر عن تصوير مقاطع فيديو أكثر دقة ووضوحاً أثناء الحركة والتنقل، ووضعية فيديو كولاج Video Collage التي تتيح للمستخدمين تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة مع إطارات وتأثيرات متنوعة.

كما تم تزويد الجهازين بميزة تصوير الفيديو بدقة 4K والبث المباشر Live Broadcast، مما يتيح للمستخدمين بثّ مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل على الفور وبشكل مباشر من هاتفهم إلى أي شخص أو مجموعة من جهات الاتصال، أو حتى للعموم من خلال “يوتيوب لايف”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار