سفراء الحزم يواصلون جولاتهم بزيارة لمبنى الإذاعة والتلفزيون

الخميس ٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
سفراء الحزم يواصلون جولاتهم بزيارة لمبنى الإذاعة والتلفزيون

تعزيزًا لقيم الولاء للملك والانتماء للوطن يواصل سفراء الحزم من أبناء وبنات جنودنا البواسل من المرابطين والشهداء والمصابين زيارتهم لمختلف مناطق المملكة، ويتواجد حاليًّا أكثر من 88 طالبًا وطالبة من أبناء الجنود بالرياض للمشاركة في عدد من الأنشطة والفعاليات التي وضعتها إدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة.
هذا وقد انطلق- اليوم الأربعاء- 25 سفيرًا بزيارة لمبنى الإذاعة والتلفزيون والتعرُّف على مجريات العمل واستضافتهم في عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، وشملت الزيارة إذاعة الرياض وقناة الثقافية والإخبارية.
وفي هذا الجانب ذكرت مديرة إدارة الأسرة وتنمية المجتمع- الأستاذة إيمان الحصين- أن استضافة سفراء الحزم جاءت حرصًا من هيئة الإذاعة والتلفزيون- ممثلةً بإذاعة الرياض- وتقديرًا للدور الريادي والوطني الذي قدمه شهداء الواجب، وتكريمًا من الإعلام لهم.
الجدير بالذكر أنه سيُجرى غدًا الخميس حفل تكريم لسفراء الحزم، وذلك بمركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، برعاية معالي وزير التعليم د. عزام الدخيل، وبحضور وكيل الشؤون التعليمية للبنات د. هيا العواد، وسيتضمن الحفل مجموعة من المشاركات والتجارب التي سيؤديها سفراء وسفيرات الحزم.

سفراء الحزم (3)

سفراء الحزم (2)