سواريز يعود لسلوكه العنيف وينجو من الطرد أمام بيلباو

سواريز يعود لسلوكه العنيف وينجو من الطرد أمام بيلباو

الساعة 10:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
870
0
طباعة
سواريز2015

  ......       

عاد اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سوايرز لإثارة الجدل مجدداً بسلوكه العنيف في الملاعب،بعدما نجا من الخروج مطروداً من مباراة فريقه برشلونة أمام اتلتيك بيلباو في ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، التي جرت مساء الجمعة، وانتهت بفوز الفريق الباسكي برباعية نظيفة.
ووجه مهاجم برشلونة الإسباني ضربة بـ “الكوع” إلى وجه مدافع فريق بيلباو مكيل بالينزياغا ما تسبب بسقوط المدافع على الأرض.

والتقطت عدسات الفيديو التصرف الذي قام به سواريز خلال المباراة التي جرت على ملعب “سان ماميس” معقل الفريق الباسكي، ما أثار انفعال جماهير بيلباو ولاعبيه مطالبين الحكم باتخاذ عقوبة بحق المهاجم الأوروغوياني.

وكان لويس سواريز على وشك الدخول في متاعب خطيرة في الدقيقة 17 من المباراة، خاصة أنّ فريقه كان متأخراً بهدف مفاجئ، لكن سواريز نجا بفعلته من الطرد حيث لم يوجه إليه الحكم غونزاليس خوسي لويس أي إنذار رغم تصرفه الذي أثار جدلاً في الصحافة الإسبانية.

ولا يخلو سجل لويس سوايرز من الاعتداءات، لا سيما حادثتي العض الشهيرتين ، حيث سبق أن قام بعضّ برانيسلاف إيفانوفيتش في موسم 2012-2013 عندما كان لاعبا في صفوف ليفربول خلال لقاء تشيلسي، وقام الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بإيقاف سواريز لمدة 10 مباريات.

كما قام بعضّ مدافع المنتخب الإيطالي كيليني خلال مباراة الأوروغواي وإيطاليا في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمونديال البرازيل 2014، ليتلقى عقوبة الحرمان من ممارسة أي نشاط كروي لمدة 4 أشهر، إضافة إلى حرمانه من اللعب لمدة 9 مباريات.


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور