“سيلفي الوداع”.. موظفو بلدية القنفذة مع رئيسهم

“سيلفي الوداع”.. موظفو بلدية القنفذة مع رئيسهم

الساعة 9:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3035
0
طباعة
سيلفي-الوداع-القنفذة

  ......       

لم يجد موظفو بلدية القنفذة طريقةً للتعبير عن حزنهم على فراق رئيسهم المهندس علي القرني رئيس بلدية محافظة القنفذة، الذي صدر قرار نقله مؤخراً للعمل رئيساً لبلدية محافظة رابغ سوى الاصطفاف لالتقاط “سيلفي” معه قبل وداعه.
وتأتي تلك الخطوة في دلالة واضحة على محبتهم له وأسفهم الشديد على نقله.
وكان “القرني” قد عمل رئيساً لبلدية مركز حلي قبل أن يترأس بلدية القنفذة، وأحدث – حينها- نقلة نوعية في البلديتين؛ مما جعل الكثير من المواطنين والموظفين يتفق على حُبّه، والتعبير عن مشاعرهم تجاهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي حظي بإشادات الكثير نظير ما كان يُقدّمه من خدمات للأهالي.
وعُرف عنه الإخلاص في العمل والتفاني وإنجاز كل المهام الموكلة له، حتى ذاع صيته على مستوى الساحل وأصبح الكل شاهد على إنجازاته، ودليل ذلك محبة هؤلاء الموظفين له والشيوخ وأعيان القبائل في القنفذة والقوز وحلي، فلا يكاد يقام احتفالٌ بالمنطقة إلا وتجد له نصيباً من التكريم في ذلك الاحتفال.
وبعد أن صدر قرار نقل المهندس القرني من محافظة القنفذة والعمل رئيساً لبلدية محافظة رابغ؛ سارع شيوخ القبائل والأعيان وعدد من مديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وعدد من المواطنين بالقُنفذة وما جاورها؛ لتكريمه في لمسة وفاء، وسابقة ربما تُعدّ الأولى من نوعها على مستوى الساحل بأكمله، بما في ذلك ساحل عسير.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير