شاهد بالصور.. أهالي #الداير_بني_مالك يشيعون الشهيد آل مساري

شاهد بالصور.. أهالي #الداير_بني_مالك يشيعون الشهيد آل مساري

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4580
2
طباعة
تشييع الشهيد احمد ال مساري

  ......       

شيّع أبناء الداير بني مالك شرق منطقة جازان- ظهر اليوم الثلاثاء- الشهيد الرقيب فرحان أحمد آل مساري المالكي والذي قضى نحبه ذودًا عن حدود وطنه وذلك بمقبرة مضايا آل علي.
وتقدم المشيعين محافظ الداير محمد الشمراني ووكيل المحافظ الأستاذ أحمد الفيفي ومديرو الدوائر الحكومية في المحافظة وعدد من زملاء الشهيد.
الجدير بالذكر أن الشهيد من مواليد 1399هـ، ولديه خمسة أبناء ثلاث بنات وولدان؛ أكبرهم يدرس في الصف السادس الابتدائي، وأصغرهم لا زال رضيعًا. ولديه أكثر من 20 أخًا وأختًا.
والتحق “المالكي” بالخدمة العسكرية في تاريخ 1/ 1/ 1417هـ إلى تاريخ استشهاده قبيل ليلة البارحة في ميدان الشرف والبطولة.
محافظ الداير نقل تعازيه الحارة وتعازي ولاة الأمر في شهيد الوطن كافة فرحان آل مساري “رحمه الله”، وهنأ والده باستشهاد ابنه في سبيل الذود عن مقدسات الوطن، وأن الشهيد فخر لكل الوطن.
وقال والد الشهيد لـ”المواطن” إنه ازداد فخرًا وفرحًا باستشهاد ابنه، وأنه وأبناءه كافة فداء لتراب الوطن، وعلى أتم الاستعداد للتضحية.
وأضاف بأن هذا اليوم ليس لاستقبال المعزين، بل لاستقبال المباركين بشهادة ابنه، وسأل الله أن يرحم شهداء الوطن ويحمي البلاد والعباد.
وألقى قاضي محكمة الداير الشيخ الدكتور عبدالرحمن مسفوه المالكي كلمة بليغة بيّن فيها فضل الشهيد ودرجته عند خالقه، وأنه يُغفر للشهيد مع أول قطرة من دمه، كما أن الشهيد يشفع لـ70 من أهل بيته.
وشكر شيخ شمل قبائل آل علي- الشيخ حسن يحيى العليلي- المحافظ ومن حضر بمعيته؛ على مواساتهم لأسرة الشهيد وحضورهم للصلاة عليه ودفنه، وعبّر قائلًا: إننا اليوم نعيش فخرًا بهذا الشهيد الثاني من أبناء بني مالك، وكل أبناء بني مالك يفدون تراب الوطن ومقدساته بأرواحهم.

تشييع الشهيد احمد ال مساري (9)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (11)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (10)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (8)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (7)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (6)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (2)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (5)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (4)

تشييع الشهيد احمد ال مساري (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير