“شرطة تبوك” تكشف تفاصيل حادثة “سيدة ضباء”

“شرطة تبوك” تكشف تفاصيل حادثة “سيدة ضباء”

الساعة 4:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5615
0
طباعة
حادثة-ضباء

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد مسلم الغبان، أن “شرطة ضباء” تمكّنت من القبض على المتهم بإطلاق نار على منزل المرأة التي ظهرت في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمتضمن تعرّض منزلها الواقع بمحافظة ضباء لمحاولة إحراقه، وكذلك تعرض سيارتين -عائدتين للأسرة- للاحتراق من قِبَل شخص مجهول.

وأكد “الغبان” أنه سَبَقَ أن ورد بلاغ لغرفة العمليات التابع لشرطة محافظة ضباء من قِبَل ابن المرأة البالغ من العمر (16) سنة؛ مفيداً بأنه أثناء تواجده داخل منزلهم، سمِع صوت إطلاق نار، وبالانتقال للموقع ومعاينته من قِبَل المختصين، اتضح تعرّض جدار المنزل لإطلاق النار دون حدوث أي إصابات، وقد تم رفع الآثار الناتجة عن الحادث، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لذلك.. وبسماع أقوال المُبلغ بحضور ولي أمره، أفاد بأنه لا يعلم مَن قام بهذا الفعل، ولا توجد له أي عداوة، ولا يتهم أي شخص بذلك.

وأضاف “الغبان” أنه بناء على هذا البلاغ تم البحث والتحري وجمع المعلومات اللازمة عن الجاني؛ حتى تم الاشتباه في أحد الأشخاص.. وبالتحري عنه اتضح وجود خلاف له مع أسرة المبلغ، وبمواجهة المُبلغ ووالدته بما توفّر من معلومات لدى جهة التحقيق بشرطة المحافظة، أنكرا علاقتهما بهذا الشخص، وعدم معرفتهما به، وأفادا بعدم رغبتهما في اتهامه، وقد جرى التعميم والبحث عن المتهم بهذه القضية على ضوء المعلومات المتوفرة لدى جهة التحقيق.

وتابع متحدث الشرطة: شرطة محافظة ضباء تَلَقّت بعدها بلاغاً عن حدوث حريق جنائي بسيارتين إحداها عائدة للمرأة والأخرى عائدة لابنها، وبأخذ إفادتهما قرّرا اتهام الشخص الذي سبق الاشتباه به من قِبَل شرطة المحافظة، ورفضهما في بداية الأمر لاتهامه برغم توفر معلومات تؤكد أنه هو من قام بإطلاق النار على منزلهما.

وبتكثيف البحث والتحري عن الجاني على ضوء المعلومات المتوفرة وأماكن تواجده، تم -بفضل الله- القبض عليه بعد فترة وجيزة من الحادثة؛ حيث اتضح أنه سعودي الجنسية (33 سنة) عاطل عن العمل، وبسماع أقواله أكد وجود خلافات سابقة مع أسرة المرأة تتعلق بأخذهم مبالغ مالية منه لغرض الزواج من ابنة المدعية، ثم حدوث خلاف بينهم بعد ذلك ورفضهم تزويجه وعدم إعادة المبالغ إليه.

وأشار الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك، إلى أنه تم إيقاف المتهم وإحالة كامل الأوراق لدائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة؛ للتحقيق معه بحكم الاختصاص حيال القضايا المنسوبة إليه؛ فيما لا يزال التحقيق جارياً.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مديرة مدرسة واقعة العباءة: لهذه الأسباب طردت الطالبات

المواطن – سعد البحيري دافعت مدهشة هملان، مديرة