شرفي هلالي يهاجم اتحاد الكرة لتقاعسه عن دعم الأندية السعودية

الأربعاء ٢٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٠ مساءً
شرفي هلالي يهاجم اتحاد الكرة لتقاعسه عن دعم الأندية السعودية

هاجم رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الحالي بالنادي الأمير محمد بن فيصل الاتحادَ السعودي لكرة القدم بسبب تقاعسه عن دعم ومساندة الأندية السعودية في البطولات الآسيوية، والوقوف بجانبها حتى تحصل على حقوقها كاملة من الاتحاد الآسيوي للعبة.

رئيسُ الهلال السابق غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: ” التحكيم في آسيا يواصل سقطاته وللأسف الاتحاد السعودي يتحمل المسؤولية توقعنا بعد كوارث التحكيم في نهائي النسخة السابقة أن يقف مع أندية الوطن، ولكن للأسف الكوارث تتكرر الآن وبنفس سيناريو الموسم السابق الهلال الممثل السعودي الوحيد في الأدوار النهائية ينحر من التحكيم “.

كما انتقد الأمير محمد بن فيصل تقاعس اتحاد الكرة عن مساندة الفريق الهلالي ضد ظلم الاتحاد الآسيوي، حيث قال: ” أعضاء الاتحاد السعودي كل همهم وتفكيرهم منصب على إقامة السوبر في لندن، لا ننتظر وقوفهم لأنه الهلال فنحن نرى حربهم عليه داخلياً ولكن لأنه يمثل الوطن وبإذن الله الهلال قادر على مواصلة مشواره رغم كل ما يواجهه من الاتحاد الآسيوي وتجاهل الاتحاد السعودي “.

وسلط عضو شرف الهلال البارز الضوء على الظلم التحكيمي الذي تتعرض له الفرق السعودية في البطولات الآسيوية، قائلاً: ” الأندية السعودية تعاني آسيوياً خشونة اللخويا تضرر منها النصر سابقاً ولم يعاقب اللاعب واليوم تتكرر فهل سيعاقب اللاعب قبل الإياب ؟ “، مضيفاً: ” الاتحاد منع جمهوره والآن الهلال أين هو دور الاتحاد السعودي لماذا لا نرى عقوبات على الأندية الإيرانية رغم ما نراه من جماهيرهم إلى متى هذا الضعف “.