شقيق شهيد الإمارات “الحبسي” يكشف جانبًا من حياة الشهيد

شقيق شهيد الإمارات “الحبسي” يكشف جانبًا من حياة الشهيد

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1765
0
طباعة
الحبسي

  ......       

أفاد محمد الحبسي شقيق الشهيد فاهم سعيد الحبسي- الذي استشهد اليوم السبت مع اثنين من رفاقه ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي في اليمن- أن جثامين الشهداء ستصل أرض الدولة بعد منتصف الليل، وفقًا لما أفادتهم الجهات المعنية.
وأفاد محمد الحبسي- في أول تصريح له بعد تلقيه خبر استشهاد شقيقه- أن “أسرته استقبلت خبر استشهاد فاهم بفخر واعتزاز، وقد تلقت والدته الخبر بصبر كبير، وتوجهت بالحمد لله تعالى على ما أنعم به على ولدها، لقد جعلتنا جميعًا نقف احترامًا لقوة إيمانها رغم أن وضعها الصحي غير جيد”.
وأضاف “الحبسي” عن شقيقه: “فاهم هو الأصغر بيننا، كان مثالًا للشباب الحيوي المعطاء، وقد أكرمه الله بالشهادة؛ لحسن خلقه وصدق انتمائه لوطنه، كنا نتوقع خبر استشهاده منذ زمن؛ لأن الشهيد له مشاركات كثيرة في الدفاع عن دولتنا الغالية؛ إعلاءً لكلمة الله وولي الأمر وتلبية لنداء حكامنا وقيادتنا الرشيدة”.
وأكد محمد سعيد الحبسي أن “الشهيد من مواليد 1980م، وله 5 أبناء؛ هم 3 صبيان وابنتان، وله أخوان هو أصغرهما، و5 بنات، وكان بمثابة الأب لهم؛ لما كان يتمتع به من حكمة وبُعد نظر، ونحن الآن نحتسبه شهيدًا عند الله، فحياته لم تذهب سدى، بل رفع راية بلاده عاليًا، ونحن جميعنا على أتمّ استعداد لتلبية نداء الوطن”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج