صحة #جدة توضح تفاصيل تطاول طبيب على مُسِنّ بمستشفى #أضم

صحة #جدة توضح تفاصيل تطاول طبيب على مُسِنّ بمستشفى #أضم

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1920
1
طباعة
طبيب-يتطاول-علي-مسن-باضم

  ......       

كشفت الشؤون الصحية بمحافظة جدة، حقيقة تطاول طبيب باطنة على مُسِنّ بالمستشفى العام بمحافظة أضم يوم الأربعاء الماضي.

وأكدت على لسان المدير الطبي، أن المُسِنّ قام بالتهجم على الطبيب وعلى اللجنة -كون الطبيب عضواً في اللجنة- بألفاظ وكلام غير مقبول؛ قائلاً لأعضاء اللجنة “إن عملكم باطل”.

وقالت “صحة جدة”: إنها لم ولن تتهاون في محاسبة الطبيب في حال ثبت الخطأ عليه؛ لافتة إلى أنها لن تقبل أي إساءة أو تَعَدّ على أي من منسوبيها، ما دام أنه يقوم بتأدية عمله وواجبه.

وقال نائب مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية المتحدث الرسمي لـ”صحة جدة” بالإنابة حسن عبدالرحمن البهكلي، لـ”المواطن”: إن إدارة الشؤون الصحية بمحافظة جدة تَوَاصلت مع إدارة مستشفى أضم العام والاستفسار منهم حول المقطع المتداول وملابساته، وقد أوضحت إدارة المستشفى أن الطبيب الذي ظهر في مقطع الفيديو هو طبيب أخصائي باطنة في المستشفى، ويقوم بدوره اليومي بالكشف على المرضى المراجعين للعيادات الخارجية.

وأضاف “البهلكي”، أن المستشفى أُبلغ أنه في اليوم الذي تم فيه تصوير المقطع كان متواجداً بالعيادة وقام بالكشف على المرضى المراجعين خلال الفترة الصباحية، وعند الساعة الواحدة ظهراً تَوَجّه الطبيب إلى مقر اللجنة الخاصة بالضمان الاجتماعي؛ لكونه عضواً في هذه اللجنة، وقام بالكشف على الحالات المُحالة من الضمان، من المتقدمين للحصول على إعانات الضمان.

وتابع: “المدير الطبي بالمستشفى وبعض شهود العيان ممن كانوا متواجدين في الموقع، أكدوا أن المواطن قام بالتهجم على الطبيب وعلى اللجنة بألفاظ وكلام غير مقبول”.

ولفت إلى أن الطبيب تَرَك عمله في اللجنة وتَوَجّه إلى العيادة للكشف على الحالة؛ ولكن المواطن تهجم عليه مرة أخرى أمام المراجعين؛ فيما قام مراجع آخر بتصوير المقطع.

وأشار “البهكلي” إلى أن الوضع لا يزال قيد التحقيق، ويحظى بمتابعة من مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، الذي أكد أن الشؤون الصحية بمحافظة جدة لم ولن تتهاون في محاسبة الطبيب في حال ثبوت الخطأ عليه؛ لافتاً إلى أن “صحة جدة” لن تقبل أي إساءة أو تَعَدّ على أي من منسوبيها؛ ما دام أنه يقوم بتأدية عمله وواجبه في خدمة المرضى بالشكل الصحيح.


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: