صحة #نجران: درّبنا 60 طبيباً وطبيبة في الأمراض الجلدية

صحة #نجران: درّبنا 60 طبيباً وطبيبة في الأمراض الجلدية

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
875
0
طباعة
م نجران - تصوير معروف

  ......       

نفّذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران، ممثلة في مستشفى نجران العام (الجديد)، وبالتعاون مع إدارة “التدريب والابتعاث” بالمنطقة، مؤخراً؛ برنامجاً تدريبياً بعنوان: “التطوير والتدريب المستمر لأطباء وطبيبات الأمراض الجلدية”؛ وذلك في مقر قاعة التدريب والتعليم المستمر بمستشفى نجران العام الجديد.

وأوضح مدير العلاقات والإعلام الصحي “بصحة نجران” بالنيابة “معروف بن محمد الشاهر”؛ أن الدورة التدريبية معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بواقع (20) ساعة تدريب مستمر، استمرت لمدة يومين، واستهدفت تدريب (60) طبيباً وطبيبة، من مستشفيات منطقة نجران ومحافظاتها.

وأشار “الشاهر” إلى أن الدورة التدريبية اشتملت على محاضرات عن: الأمراض الجلدية الشائعة، والحالات النادرة الوراثية، ومواكبة الجديد في علم الأمراض الجلدية، وطرق مكافحة العدوى.

من جانبه قال مدير مستشفى نجران العام الجديد الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم: إن هذا البرنامج التدريبي بنوعية تخصصه ينعكس إيجاباً على تقديم خدمة استشارية وعلاجية أفضل للمرضى.

وأكد “بني هميم” أهمية الاستمرار في عقد البرامج التطويرية والتدريبية لجميع الكوادر الطبية في مختلف التخصصات؛ وذلك من أجل ممارسة طبية وعلاجية سليمة وآمنة.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم