صدمة أولياء الأمور بـ#الطائف: مدارس تُخالف وتُطالبنا بتصوير المقررات!

صدمة أولياء الأمور بـ#الطائف: مدارس تُخالف وتُطالبنا بتصوير المقررات!

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1160
0
طباعة
طلاب

  ......       

في الوقت الذي تسعى فيه وزارة التعليم إلى البداية الجادة من أول حصة دراسية مع بداية العام الدراسي الجديد والذي انطلاق صباح اليوم الأحد، صُدِم عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات بما تُطالبهم الوزارة به، بعد أن عاد أبناؤهم بحقائبهم ظُهر اليوم وهي خاوية من الكتب الدراسية.

وأبدى أولياء الأمور استياءهم الشديد من عدم استلام أبنائهم للمقررات الدراسية مع أول يوم دراسي؛ مستغربين في نفس الوقت ما تطلبه بعض المدارس من أبنائهم بتصوير المقررات من زملائهم الذين حصلوا عليها من مدارس أخرى؛ مشيرين إلى أن ذلك سوف يكلفهم مبالغ باهظة، وإن عدم إحضارها سوف يفوّت عليهم فرصة الاستذكار وحل الواجبات.

وأضافوا: نطالب المدارس التي يوجد لديها عجز في المقررات أن تقوم بنسخ مجموعة من الدروس وتوزيعها على الطلاب والطالبات؛ حتى يتمكنوا من الاستذكار وحل الواجبات اليومية؛ حيث إن صمتهم وانتظار وصول المقررات سوف يكون سبباً في تفشي ظاهرة الغياب؛ مما يؤدي إلى تدني مستوياتهم التحصيلية.

فيما بررت بعض المدارس عدم تسليم المقررات، بعدم وصولها إلى المدرسة، وهو ما يشتكي منه عدد كبير من مدارس البنين والبنات بالمحافظة، وأكدوا للطلاب والطالبات أنها سوف تكون متواجدة مع نهاية الأسبوع.

وقد شرع عدد من مدارس البنين والبنات في تصوير مجموعة من الدروس في جميع المقررات وتوزيعها على الطلاب والطالبات؛ كأحد الحلول حتى وصول مقرراتهم الدراسية.


قد يعجبك ايضاً

كاميرات مراقبة بمدارس البنين في #البكيرية

المواطن – البكيرية أنهت إدارة تعليم البكيرية مشروع