“طيران ناس” يودع 150 ألف ريال كتذاكر في حساب “مكافحة السرطان”

“طيران ناس” يودع 150 ألف ريال كتذاكر في حساب “مكافحة السرطان”

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1435
0
طباعة
تعاوان-بين-مكافحة-السرطان--وطيران-ناس

  ......       

تقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، بندر بن عبدالرحمن المهنا بمبادرة تمثلت في فتح طيران ناس حساباً خاصاً لجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، وتغذيته بمبلغ 150 ألف ريال كتذاكر سفر يتم إدارتها وصرفها للمستفيدين عن طريق الجمعية.
كما سيقوم الناقل الجوي السعودي بإتاحة خدمة لضيوفه تتمثل بإمكانية التبرع إلكترونياً بالأميال المضافة لحساباتهم في خدمة ولاء المسافرين “ناسمايلز” لصالح حساب الجمعية، كهدايا منهم لهذه الفئة بحيث يمكنهم الاستفادة منها.
وقال المهنا باستعداد “طيران ناس” المشاركة والتسويق للأيام العالمية والبرامج التوعوية التي تقيمها الجمعية، حرصاً منها على دفع عجلة التثقيف، والتكاتف مع الجمعية لنشر الوعي المطلوب، للحذر من السرطان ومسبباته.
يذكر أن الجمعية تقدم الكثير من الخدمات لمرضى السرطان كالإعانات المادية والإسكان وتذاكر السفر للقادمين للعلاج من خارج الرياض والأجهزة الطبية. ويمكن التبرع ودعم برامج الجمعية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم “12” إلى 5070، والخدمة متوفرة في جميع مشغلي شركات الاتصالات بالسعودية.
فيما كرمت الجمعية، ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد بن أحمد الكنهل، الكابتن طيار يوسف الزير في مقر مجموعة ناس القابضة بالرياض، ومنحه بطاقة العضوية، وذلك إزاء عمله الإنساني النبيل حينما قرر العودة من المدرج والطائرة تستعد للإقلاع بعد نسيان أحد ركابها للأدوية الخاصة بوالدته المصابة بالسرطان؛ ما نجم عنه تأخر موعد إقلاع الطائرة.


قد يعجبك ايضاً

صور.. مصادرة 17 ألف سلعة تالفة في تموينات جدة

المواطن – جدة داهمت الفرق التفتيشية بوزارة التجارة