عسيري: السهم الذهبي ستقوده القوات الشرعية اليمنية لاستعادة صنعاء

عسيري: السهم الذهبي ستقوده القوات الشرعية اليمنية لاستعادة صنعاء

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
735
0
طباعة
احمد عسيري

  ......       

قال المستشارُ بمكتب وزيرِ الدفاع المتحدث باسمِ عمليةِ إعادة الأمل العميد الركن أحمد عسيري: إن قواتِ التحالف العربي بقيادة المملكةِ العربية السعودية تعُد قواتِ الشرعية في اليمن لمعركةِ استعادةِ صنعاء التي ستتم من خلال معركة السهم الذهبي التي تُعد الجزء البري من عملية إعادة الأمل.
وأضاف المتحدث باسمِ عمليةِ إعادة الأمل العميد الركن أحمد عسيري- في مداخلة هاتفية له مع تلفزيون الآن- أن التحالفَ يدرب تزامنًا مع ذلك قواتِ الشرعية في البلاد؛ لحفظِ الأمن بالمناطقِ المحررة، ولتهيئةِ الأجواء لمرحلةِ صنعاء.
وقال مستشارُ وزيرِ الدفاع العميد الركن أحمد عسيري: إن التحالفَ ينفذُ عملياتِ توغل برية محدودة في اليمن عند الضرورة؛ ردًّا على الهجماتِ التي يشنها الحوثيون وحلفاؤهم على الحدود، وأردف “عسيري” أن ذلك يأتي ضمن الدفاعِ عن اليمن، مضيفًا: أن التحالف لن يسمحَ بمس استقرارِ المدن السعودية الحدودية مع اليمن.
وأوضح العميد الركن “عسيري”- في مداخلته- أن طائراتِ التحالف العربي استهدفت مؤخرًا مركزًا لتدريبِ وتسليحِ مرتزقة من الجنسية الإفريقية استغلتهم ميليشياتُ الحوثي وصالح للقيامِ بعمليات استطلاعٍ وهجماتٍ على الحدود.


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ 42 ناجيًا من ركاب السفينة اليمنية الغارقة

المواطن – نت أكدت السلطات الحكومية في محافظة