“عيد” يُراهن على نجاح السوبر خارج الأراضي السعودية

“عيد” يُراهن على نجاح السوبر خارج الأراضي السعودية

الساعة 8:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
945
0
طباعة
أحمد عيد

  ......       

أكد أحمد عيد- رئيس اتحاد الكرة السعودي- أنه يُراهن على نجاح إقامة السوبر خارج الأراضي السعودية، مُشيرًا إلى إمكانية تكرارها في حال أن تخضع التجربة الحالية للتقييم الفني والجماهيري والمالي.
جاء ذلك خلال تصريحاته الصحفية التي قال من خلالها: “مطمئن لكل شيء؛ فكل الأمور تسير بشكل جيد، وقد زرتُ ملعب المباراة والتقيت بطاقم العمل، والجميع متحمس، وأُراهن على النجاح وهذا الأمر يسعدني جدًّا، لقد عملنا ما بوسعنا، وسعدت بأن أكثر من 70% من التذاكر تم بيعها بالكامل حتى اليوم”.
وتابع “عيد”: “المنافسات المحلية لن تعطي الفرصة الكاملة لاحتراف اللاعب السعودي خارجيًّا ونقل المباريات يساعدنا على إظهار نجومنا للعالم وتضييق مساحة التباعد الإعلامي بيننا وبينهم، وهو ما يجعلني أقول لكم: إن إمكانية استمرار تجربة لعب مباريات السوبر خارجيًّا متاحة الموسم القادم بعد أن تخضع التجربة الحالية لفحص مالي وجماهيري وفني لتطوير الفكرة”.
وأضاف: “لست قلقًا من أي شيء أبدًا، ما أطلبه من الجميع أن تكون صورة الإنسان المسلم السعودي المتحضر حاضرة لإثراء الحدث الكروي، وأنا متأكد أن طلبي هو للتذكير؛ لثقتي الكاملة بأن المواطن السعودي خلوق بطبعه”.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي