فاجعة أسرة سعودية: شموخ ماتت اختناقًا في سيارة والدها

فاجعة أسرة سعودية: شموخ ماتت اختناقًا في سيارة والدها

الساعة 1:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
15610
68
طباعة
الطفلة شموخ

  ......       

استيقظ والد طفلة على فاجعة أفقدته أعصابه، وتعرض لحالة فقدان للتوازن لتنهار بقية العائلة في وضع مهول؛ جراء وفاة ابنتهم شموخ ذات الستة أعوام اختناقًا؛ بسبب نومها داخل السيارة.
تبدأ فصول القصة في بداية الأسبوع الدراسي عندما كانت العائلة في مدينة الرياض؛ لإجراء عملية لابنهم الأصغر، وبعد إجراء العملية بنجاح عقدت العائلة نيتها على العودة لمنزلهم بمدينة تبوك ظهر اليوم التالي، حيث كانت الطفلة فرحة مسرورة بعودتها لترتدي مريولها وتزاحم الطالبات في الصف الأول الابتدائي.
وتوجهت الأسرة لمنزل أحد أقرباء الزوجة والذين يقطنون بضيافتهم خلال فترة علاج ابنهم؛ لجمع بقية حقائبهم استعدادًا للسفر، بينما كانت الطفلة تنام في المقعد الخلفي الثالث للسيارة من نوع تويوتا “سكويا” ولم ترافق أمها، وذهب الأطفال للنوم، بينما تأكدت الأم من وجود بناتها الثلاث، ولم تنتبه إلى أن الطفلة الثالثة التي تنام مع الأطفال كانت ابنة خالتهم ولم تكن ابنتها.
وبعد أن أخذ والد الطفلة قسطًا من الراحة ودّع أخاه ليتجه إلى سيارته فيُصعق لما شاهده، حيث وجد طفلته متدلية الرأس وقد حاولت الخروج من السيارة، فلم تستطع، وتعرضت للاختناق نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، وعدم قدرتها على التنفس؛ فتعرضت والدتها لانهيار عصبي جراء الفاجعة التي ألمت بها، وتم نقلها لمستشفى الشميسي بالرياض لتتلقّى العلاج.
الجدير بالذكر أن العائلة من سكان محافظة العيدابي حي الأرواق شرق مدينة جازان، ووالد الطفلة أحد رجال الأمن المرابطين على ثغور الوطن، وهو عبدالله بن إبراهيم الجعفري.
صحيفة “المواطن” تنعى ببالغ الأسى والحزن الطفلة شموخ، وتتقدم بصادق التعازي وخالص المواساة لوالدها ووالدتها وذويها.

الطفلة شموخ 2


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير