فرامة لحم تلتهم أصابع عامل مصري بتنومة

الأحد ٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٨:٣٢ مساءً
فرامة لحم تلتهم أصابع عامل مصري بتنومة

احتجزت فرامة لحم يد عامل من الجنسية المصرية- اليوم الأحد- بإحدى الأسواق المركزية بمحافظة تنومة؛ مما أدى إلى بتر أصابعه بعد مباشرة الدفاع المدني.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير- العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي- أنه في تمام الساعة 11:40 صباح اليوم الأحد ورد بلاغ عن حادث إنقاذ لمركز القيادة والتحكم بإدارة الدفاع المدني بمحافظة تنومة، وعلى الفور هرعت فرق الإنقاذ للموقع، وبالوصول وُجدت الحالة عبارة عن احتجاز يد عامل مصري الجنسية في فرامة للحم بإحدى الأسواق المركزية بالمحافظة، وجرى التعامل مع الحادث وتحرير يد العامل الذي تأثر بإصابات بالغة نتج عنها بتر أصابعه، وتم نقله بواسطة هيئة الهلال الأحمر لمستشفى تنومة؛ لاستكمال العلاج.
ودعا “العاصمي” كافة المواطنين والمقيمين إلى توخّي وسائل السلامة أثناء العمل، لاسيما مع الأجهزة والأدوات التي تتسبب في بتر الأعضاء مثل المناشير وفرامات اللحم ونحوها، والحرص على استخدام الملحقات والوسائل المساعدة، وعدم استخدام اليد مباشرة، متمنيًا للجميع السلامة الدائمة.

اصابة-عامل-مصري (3)

اصابة-عامل-مصري

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    لا إلاه إلا الله جاء ليترزق ربه فقطعت أصابعة بسبب الإستخدام الخاطيء للآلة ، الحمد لله على سلامة حياتة وإيقاف النزيف ، وشكراً للدفاع المدني على سرعة الإنقاظ .