فريق متابعة تصحيح أوضاع اليمنيين يتفقد مركزي جيزان

فريق متابعة تصحيح أوضاع اليمنيين يتفقد مركزي جيزان

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1935
0
طباعة
تصحيح اوضاع اليمنيين

  ......       

تفقد فريق العمل المكلف بالإشراف والمتابعة على سير عمل لجان تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية، برئاسة مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية اللواء جمعان الغامدي اليوم، مركزي التصحيح بمقر جوازات المنطقة وإدارة الوافدين بمدينة جيزان، وذلك ضمن الجولة التي قام بها أعضاء الفريق على مناطق المملكة لمتابعة آلية عمل اللجان المختصة بتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية.
واطلع أعضاء الفريق على سير العمل في المركزين وأهم الإنجازات والأعمال المنفذة.
وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات- العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد- أن عمل لجان التصحيح يسير بخطط منظمة وميسرة، وأن لجان التصحيح في مناطق المملكة كافة تبذل جهودها لتوفير الراحة للأشقاء اليمنيين، مشيدًا بما حققته اللجان خلال الأيام الماضية من نجاحات أسهمت في تسهيل مهمة عملية التصحيح.
وبيّن أن الجولات التي قام بها أعضاء اللجنة أبرزت رضا الإخوة اليمنيين، داعيًا المقيمين بطريقة غير نظامية من الجالية اليمنية المسارعة في تصحيح أوضاعهم، والاستفادة من الفترة المتبقية من المهلة التي تنتهي بنهاية شهر شوال الحالي، لتبدأ بعد ذلك الحملة الأمنية بتعقب مخالفي أنظمة الإقامة، مشيرًا إلى أن عدد المستفيدين من الأمر الملكي على مستوى المملكة بلغ حتى اليوم أكثر 445 ألف شخص.
من جانبه استعرض المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة جازان- النقيب عبدالرحمن الأسمري- الجهود التي بذلتها وتبذلها جوازات المنطقة لخدمة الأشقاء اليمنيين وتصحيح أوضاعهم، مفيدًا أن عدد من تمت خدمتهم بجوازات منطقة جازان بلغ أكثر من 95 ألف مستفيد من إجمالي المستفيدين على مستوى المملكة.
من جهتهم عبّر عدد من الأشقاء اليمنيين عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- وحكومته الرشيدة على جهودهم المبذولة وتوجيهاتهم الكريمة لتسهيل عملية تصحيح أوضاعهم.

 

تصحيح اوضاع اليمنين


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل بمعرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقّد محافظ جدة رئيس اللجنة