فيصل بن خالد: نرحّب بالنقد البنّاء الهادف لتنمية المنطقة

فيصل بن خالد: نرحّب بالنقد البنّاء الهادف لتنمية المنطقة

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
795
0
طباعة
امير-عسير-يدشن-صحيفة-الشؤون-الاعلامية-بعسير (1)

  ......       

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أن الإعلام له دور مهم في النقد البنّاء والهادف، الذي يركّز على جوانب التقصير والخلل في العمل، والكل يدرك أن النقد البنّاء يهدف إلى تنمية المنطقة والإنسان، ويصب في مصلحة المواطن؛ للرقي بالخدمات المقدمة له، كما قدّم سموه شكره للجهات الداعمة والمتمثلة في: الغرفة التجارية الصناعية بأبها، وجمعية البر بأبها، وشركة ستار لتنظيم المعارض، ورجل الأعمال حسن بن معجب الحويزي.

جاء ذلك خلال تدشين سموه، صباح اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، صحيفة “الديوان” (www.a-aldiwan.com)، التي تصدر من الإدارة العامة للشؤون الإعلامية بإمارة المنطقة.

وبيّن المشرف العام على الشؤون الإعلامية بالإمارة والمتحدث الرسمي رئيس تحرير الصحيفة سعد بن عبدالله آل ثابت، أن الصحيفة تهدف إلى صناعة عمل مغاير من خلال المصداقية والشفافية في الطرح؛ وذلك بمواكبة الإعلام الجديد في تقنياته، وسرعة وصوله للناس، ومواكبة الإعلام الرسمي؛ من خلال المصداقية والموثوقية.

كما تهدف الصحيفة إلى خلق شراكة مجتمعية؛ من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي هو بإشراف سمو أمير المنطقة؛ وذلك لبناء مجتمع يؤمن بأن العمل الإعلامي له دور كبير في خدمة التنمية وتطوير المكان والإنسان بعسير.

حضر التدشين: وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش، وأمين منطقة عسير صالح القاضي، وعدد من الإعلاميين والصحفيين بالمنطقة.

امير-عسير-يدشن-صحيفة-الشؤون-الاعلامية-بعسير (2)

امير-عسير-يدشن-صحيفة-الشؤون-الاعلامية-بعسير (4)

امير-عسير-يدشن-صحيفة-الشؤون-الاعلامية-بعسير (3)

امير-عسير-يدشن-صحيفة-الشؤون-الاعلامية-بعسير (5)

امير-عسير-يدشن-صحيفة-الشؤون-الاعلامية-بعسير (6)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏البيان الختامي لقمة المنامة : إدانة تسييس إيران لفريضة الحج والتأكيد على ضرورة تغيير سياستها تجاه المنطقة