قائد حرس حدود ​جازان يحتفل بزواج نجله

قائد حرس حدود ​جازان يحتفل بزواج نجله

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالمجتمع
2355
0
طباعة
قائد-حدود-جازان-يحتفل-بزواج-نجله

  ......       

احتفل قائد حرس حدود جيزان، اللواء محيا بن عطا الله المورقي العتيبي، بزواج نجله مشاري بقاعة الرفيدي بمدينة جدة.
وحضر حفلَ الزواج مدير عام حرس الحدود بالمملكة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، وعدد كبير من كبار المسؤولين ومشايخ القبائل وشيوخ الشمل والأعيان والوجهاء وجمع غفير من الأصدقاء والأقارب والمحبين.
وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم وتلى ذلك كلمة راعي الحفل اللواء محيا العتيبي، والتي استهلها ذكراً وختمها شعراً وصدح بين ثناياها بأجمل وأوفى عبارات الترحيب بضيوفه الكرام.
وتوالت فقرات الحفل الذي تحول إلى كرنفال شعبي كبير وملحمة وطنية، حيث صدح كبار الشعراء بأحلى وأعذب القصائد التي ركزت على حب الوطن وولاة الأمر يحفظهم الله، مجسدة لوحة كرنفالية وملحمة وطنية بامتياز تفاعل معها جميع الحضور.

وتخلل الحفل الكثير من الشيلات والقصائد الجميلة في حب الناس لراعي الحفل (أبو مقرن) وقبيلته العريقة قبيلة عتيبة.
وقدمت قبائل يام وصيعر وقحطان وجيزان العرضات الشعبية المصاحبة لشيلات كبار شعراء تلك القبائل، التي نالت استحسان الحضور، ثم تناول الجميع طعام العشاء.
وقال العتيبي: “تتزاحم العبارات وتختلط المشاعر في هذه الليلة المباركة السعيدة والتي تشرفنا فيها بحضور من أكرمونا وطوقوا أعناقنا بمعروفهم ومحبتهم وشاركونا هذه الفرحة”.
ودعا الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ ولاة أمرنا ويديم عزهم ومجدهم وستظل راية التوحيد مرفوعة بإذن الله على مهمة هذا الوطن الشامخ.


قد يعجبك ايضاً

انتشال جثة آسيوي غرق إثر سقوطه من قاربه بالقطيف

 المواطن – نوف العايد – الشرقية لقي بحار