قافلة “الإعلام السياحي” تستقر في مهرجان خريف صلالة

قافلة “الإعلام السياحي” تستقر في مهرجان خريف صلالة

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3600
0
طباعة
اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (13)

  ......       

بمشاركة ١٢ دولة عربية، انطلقت “قافلة الإعلام السياحي العربي الحادية عشرة”، بالتوجه إلى سلطنة عمان، والمشاركة في الفعاليات الختامية لمهرجان خريف صلالة السياحي 2015.

وضمّت القافلة التي ينظمها المركز العربي للإعلام السياحي 15 صحفياً وإعلامياً من: سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، ومملكة البحرين، وجمهورية تونس، والجزائر، والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية والمغرب ولبنان.

وفازت صلالة بأفضل وجهة سياحة عربية خلال العام المنصرم 2014م.

وتهدف قافلة الإعلام السياحي التي تستمر لمدة يومين، إلى التعرف على المقومات السياحية التي تتمتع بها محافظة ظفار؛ خاصة المعالم الأثرية والتراثية والسياحة الشاطئية والفعاليات المتعددة المقامة على هامش مهرجان صلالة، وزارت القافلة في يومها الأول، العديد من المواقع الأثرية والشواطئ التي تزخر بالزائرين وسط أجواء خريفية رائعة.

وأعرب المشاركون في القافلة، عن سعادتهم بهذه الزيارة؛ حيث أكد حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي المنظم للقافلة، أن المشاركين يمثلون كبرى الصحف والقنوات التلفزيونية والصحفية السمعية والمرئية والمقروءة.

وأوضح أن القافلة تهدف إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية والأثرية والأجواء الخريفية في سلطنة عمان، وبالأخص صلالة؛ مشيراً إلى أن برنامج الزيارات يحتوي على أهم المعالم التاريخية والأثرية في محافظة ظفار؛ فضلاً عن عدد من اللقاءات الرسمية التي ستتيح للإعلاميين المشاركين أن يلتقوا بالمسؤولين.

 

اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (3) اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (1) اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (4) اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (8) اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (9) اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (7)

اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (11)

اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (12)

اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (13)

اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (10)

اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (2) اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (5)اعلاميون-عرب-بمهرجان-صلالة (6)


قد يعجبك ايضاً

روما بطلا لـ #ديربي_العاصمة بثنائية في شباك لاتسيو

المواطن ــ أبوبكر حامد فاز روما على غريمه