قيادة القوات البرية تعلن فتح باب القبول بوحدات المظليين

قيادة القوات البرية تعلن فتح باب القبول بوحدات المظليين

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيوظائف
2265
0
طباعة
المظليين والقوات الخاصة

  ......       

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية “اللجنة المركزية للقبول والتسجيل”- اليوم- عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة لمدة ثلاثة أسابيع.
وأوضحت اللجنة أنه يُشترط في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وأن يكون من حملة الشهادات الجامعية، أو الكليات المتوسطة، أو الكليات التقنية، أو الكليات الصحية، أو كلية الاتصالات، أو الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن “جيد”، وأن لا يقل عمره عن (18) سنة، ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، وأن لا يقل طوله عن (168) سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.
وبيّنت أن المقبولين سيتم تعيينهم برتب، كلٌّ حسب مؤهله العلمي، بالإضافة أنهم سيحصلون على مزايا مالية أخرى، وهي (25%) على الراتب الأساسي، و(800) ريال علاوة القوات الخاصة، و(25%) مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية.
وطالبت اللجنة المتقدمين أن يصطحبوا معهم بطاقة الهوية الوطنية، والشهادة الدراسية الأساس، ومشهد حسن السيرة والسلوك، و(8) صور شخصية مقاس 4 × 6 كاشف الرأس.
ودعت اللجنة الراغبين في الالتحاق بوحدات المظليين والقوات الخاصة الاطلاع على الشروط ومواعيد التقديم من خلال الموقع الإلكتروني (www.rslf.gov.sa)، أو الاتصال على: 01144230001 تحويلة: 95832.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت