“كفى” تستقبل 500 شخصية نسائية في أول أيامها بالطائف

“كفى” تستقبل 500 شخصية نسائية في أول أيامها بالطائف

الساعة 5:42 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
4345
1
طباعة
كفى

  ......       

أوضحت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بجمعية “كفى” للتدخين ابتسام الشهري، أن فعاليات “كفى” بملتقاها الخامس ما زالت تُواصل يومها الثاني ابتداء من بعد صلاة العصر بأرض القمر بمركز الطائف الدولي للمعارض بحي المنتزه.

وأكدت “الشهري” أن الملتقى ضم -خلال يوم أمس- أكثر من 500 شخصية نسائية؛ من بينهم عدد كبير من الحضور والزائرات، بمشاركة عدد من جهات القطاع العام والخاص، وافتتح معرف “كفى” بملتقاها الخامس بالقسم النسائي بفعالية ومحاضرة الداعية سارة الحارثي.

وتم الإعداد للملتقى بعدد كبير من المحاضرات والندوات وبعض المعارض ودورات نسائية هامة في اكتشاف أسرار وخفايا المكياج للأستاذة هدى محمد، بالإضافة إلى دورة “صناعة النجاح” بحضور المدربة الدولية سالمة الخماش، ودورة “كيف تبرمج عقلك برمجة إيجابية” مع المدربة الدولية فوزية المازني؛ فضلاً عن دورة “فن التصوير” مع المدربة نورة الغامدي، واستضافة لفريق “ارتواء” الترفيهي.

وأعدت الجميعة برامجها بشكل موسع بالدورة الخامسة، وتلمّست احتياج الشريحة النسائية بشكل دقيق في برامجها المتنوعة بالجانب الإيجابي، والذي يفيد جميع الأسر الحاضرة، واستضافت عدداً من المشايخ والدعاة، كما أن الجمعية ستقدم عدداً كبيراً من الجوائز والهدايا القيمة الكبرى؛ من خلال مشاركة النساء بالحضور لمدة خمسة أيام متواصلة؛ ابتداء من اليوم الاثنين حتى مساء يوم الجمعة القادم.

وأوضحت “الشهري”، في حديثها، أن الدعوة عامة لجميع الزائرات والأسر؛ سواء السعودية أو المقيمة بمركز الطائف الدولي للمعارض بحي المنتزه.


قد يعجبك ايضاً

دراسة صادمة: اليوم سيصل 25 ساعة في هذه الحالة

المواطن – وكالات توقع علماء أن تطول ساعات